أخبار الرياضة

اخر اخبار الاهلي .. الأهلى يستعد لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى

يستعد النادي الأهلي لمباراة مكثفة أمام وفاق سطيف الجزائري السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة ، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر على ملعب الأهلي وملعب السلام.

تدور الكثير من التساؤلات في أذهان جماهير النادي الأهلي ، خاصة وأن اللقاء يأتي بعد الأداء المتواضع للأهلي في الدوري في الآونة الأخيرة ، مما يزيد من شكوك الجمهور في استمرار الأداء المتواضع للأهلي في الدوري دوري ابطال افريقيا.

دخل فريق الأهلي معسكرا مغلقا بأحد الفنادق الخميس استعدادا لمباراة فريقه ضد وفاق سطيف الجزائري.

عاد فريق الأهلي إلى قوته الهجومية حيث استكمل الثلاثي المصاب عمرو السولية وأليو ديانج وأحمد عبد القادر شفاءهم وأكدوا استعداد الثلاثي ، وأعلن مسعفون مشابه. من تدريبات الفريق لعدة أيام ، كما غاب الثلاثي عن مباراة سيراميكا النهائية في الدوري ، والتي لعبها عبد القادر وديانغ خلال اليومين الماضيين بيتسو موسيماني ، العديد من الحلول في المباريات القادمة ، خاصة بعد أن دمر الفريق الغيابات.

وخضع مدافع الفريق محمد عبد المنعم ، الذي لم يتمكن مؤخرًا من حضور التدريبات السابقة مع الفريق بسبب الإصابة ، لإعادة تأهيل في “الصالة الرياضية” وسيتم تحديد مصيره في الساعات المقبلة. العمل مع خصومه الفنيين سيحدد مصير المدافع الشاب ، أهم بطاقة دفاعية وهجومية لموسيماني.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى