أخبار الرياضة

الجمهور ينتظر مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي لمعرفة من سيصل الي النهائي

ينتظر المشجعون مباراة رفيعة المستوى بين ريال مدريد ومانشستر سيتي على ملعب سانتياغو برنابيو مساء الأربعاء 4 مايو في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

وستصدر الصافرة المقررة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، 9:00 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة ، وستنقل المباراة على الهواء مباشرة على قناة BN Sport HD1 المميزة بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

لقاء مهم ومثير وقوي ينتظر ريال مدريد على أرضه وبين الجماهير ، بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي في لقاء الحب السابق على ملعب الاتحاد ، الأمر الذي سيشعل المعركة.

أظهر ريال مدريد ، الذي توج للتو بطلاً للدوري الإسباني ، صورة حية وأداءً رائعًا فتح أعين المتفرجين.

تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي ، كان أفراد العائلة المالكة منشغلين بالتحضيرات لهذه المباراة حيث أدرك أن هناك أملًا على الرغم من الخسارة وأن يتمكن من قلب الأمور وخطف تذكرة الترانزيت ، هذا ما أراد فعله فوز.

من ناحية أخرى ، يعيش مانشستر سيتي أفضل مستوياته هذا الموسم حيث يتصدر جدول الترتيب ويؤدي بشكل جيد في جميع المسابقات حيث يهدف للفوز بدوري أبطال أوروبا بشكل كبير هذا الموسم وهو هدفه الأول الموسم الأول في التاريخ.

يستعد مانشستر سيتي لهذه المباراة المليئة بالتركيز والحيوية العالية ، واليوم سيبذل قصارى جهده أمام الخصم ، ويتوخى الحذر ، ويحصل على تذكرة الانتقال ، ويحدد موعدًا مع ليفربول للنهائي.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى