أخبار الرياضة

الهلال السعودي يحل ضيفا علي الفيحاء بالدوري السعودي اليوم

حل الهلال ضيفا رئيسيا مع منافسه الفيحاء في الجولة الـ19 المؤجلة من الدوري السعودي للمحترفين ، والتي كان من المقرر إقامتها على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في تمام الساعة 6.10 مساء اليوم الثلاثاء، علي ملعب مدينة المجمعة الرياضية “كأس الأمير سلمان للمحترفين”.

ويحتل الهلال الذي سيلعب الليلة المركز الثاني في جدول الدوري السعودي لموسم 2021-2022 برصيد 49 نقطة فيما يحتل الفيحاء المركز الثامن برصيد 30 نقطة.

ولم يكن أمام الزعيم خيار سوى الفوز لتقليص الفارق مع اتحاد جدة الذي تقدم ب 60 نقطة فيما لم يبق وصيف الهلال مباراتين.

من ناحية أخرى ، قررت الغرفة التجارية لتسوية المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم مؤخرًا منع نادي الهلال من تسجيل اللاعبين لفترتين انتقاليتين ، كما قررت منع لاعب خط وسط الفريق محمد كنو من المشاركة في المباريات الرسمية المحلية خلال أربع مباريات أشهر.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية ، أمرت غرفة تسوية المنازعات محمد كانو ونادي الهلال بالتضامن بدفع 27 مليون ريال تعويض مالي لنادي النصر ودفع محمد كانو ونادي الهلال حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم في رسوم غرفة التجارة على الإجراءات.

وفي يناير من العام الماضي ، أعلن الهلال أنه جدد تعاقده مع محمد كانو حتى عام 2025 ، ثم أعلن النصر بعد ذلك اتخاذ إجراء قانوني ضد عقد محمد كانو عقب تمديده مع نادي الهلال في يناير من العام الماضي.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى