أخبار الرياضة

معلق مباراة الهلال السعودي والفيحاء اليوم 3/5/2022 بالدوري السعودي

تركز دراسة مشجعي ومشجعي كرة القدم العرب حاليا على فهم الراوي لمباراة الهلال ضد منافسه الفيحاء خلال بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان 2021/2022 للدور 19 في “سلمان” ستاد الملك “.

يلعب الهلال هذه المباراة النارية بعد التأهل إلى تصفيات دوري أبطال آسيا 2022 ، خاصة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز ، الذي كان مؤثراً في دور المجموعات.

تنطلق مباريات الهلال والفيحاء يوم الثلاثاء 3 مايو 2022 الساعة 6:10 مساءً في القاهرة والخرطوم وطرابلس وتبدأ الساعة 7:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والمكلمة والدوحة والقدس الساعة 8:10 مساءً بتوقيت أبوظبي، وتوقيت مسقط والساعة 5:10 مساءً بالتوقيت الدولي لشمال إفريقيا.

معلق مباراة الهلال السعودي والفيحاء اليوم

سيتم بث جميع مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021/2022 هذا الموسم حصريا داخل المملكة عبر قنوات الشركة الرياضية السعودية ssc sports.

قناة SSC Sport 1 SD مخصصة لأحداث المواجهة الشديدة بين الهلال والفيحاء ، وهي مكلفة بالتعليق والوصف الصوتي لأحداث المباراة المخصصة للمعلق الرياضي الشهير عبد الله الغامدي.

ويحتل الهلال بقيادة رامون دياز المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 49 نقطة والفيحاء في المركز الثامن برصيد 30 نقطة.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى