التخطي إلى المحتوى
مساعد كارتيرون يكشف دور أمير مرتضى في رحيله
كارتيرون

كشف أمير عبدالعزيز المدرب المساعد السابق في الجهاز الفني للزمالك تحت قيادة كارتيرون، عن أسباب رحيل المدرب الفرنسي خلال فترة ولايته السابقة في القلعة البيضاء، والذي كان الفريق وقتها يستعد لمنافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

سبب رحيل كارتيرون

وتحدث عبد العزيز خلال تصريحات له، أن الأيام الأخيرة قبل قرار رحيل باتريس كارتيرون، فلم يكن المدرب يشعر بالراحة، وأوضح عبد العزيز أن من بين أسباب رحيل كارتيرون المشرف على الكرة السابق، أمير مرتضى منصور فقد تحدث معه المدرب حول مقدم التعاقد الجديد، ولكن رد أمير مرتضى منصور لم يلقى استحسان المدرب الفرنسي.

كما أشار إلى أن كارتيرون كان يتحدث كثيراً على أنه لديه عروض للرحيل عن تدريب الفريق، ولم يكن يشعر بالراحة داخل النادي، لأسباب من بينها طريقة إدارة الأمور والعمل داخل إدارة الكرة في الفترة السابقة لرحيله.

منافسة الزمالك على الألقاب

  • توقع أمير عبد العزيز أن ينافس الزمالك على لقب الدوري بمجموعة اللاعبين الحالية تحت قيادة باتريس كارتيرون.
  • وشدد على أن الزمالك قد يصل إلى النهائي إذا تأهل من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وتوقع أن يكون صن داونز هو الطرف الثاني في نهائي إفريقيا.
  • وأكد أمير عبد العزيز على أنه يتوقع أن يحقق الزمالك الثلاثية التاريخية هذا الموسم، بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، والدوري المصري الممتاز، وبطولة كأس مصر.

طموح الزمالك

يذكر أن نادي الزمالك ينافس في الوقت الحالي من أجل التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما أنه يتطلع لمواصلة صدارة بطولة الدوري الممتاز، خاصة وأنه تنتظره مواجهتين أمام الأهلي خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى افتتاح مشوار القلعة البيضاء في كأس مصر أمام حرس الحدود ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *