التخطي إلى المحتوى
الاتحاد يحسم كلاسيكو السعودية بالفوز على الهلال
كلاسيكو السعودية

تشهد ملعب الجوهرة المشعة، تحقيق نادي اتحاد جدة فوزاً غالياً على حساب نظيره الهلال، وذلك في المباراة الهامة التي جمعت الفريقين تحت عنوان كلاسيكو الكرة السعودية ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020-2021.

تشكيل الفريقين

بدأ الهلال تلك المباراة بتشكيل مكون من عبد الله المعيوف – محمد البريك – جانج هيون سو – على آل بليهي – ناصر الدوسري – كويلار – ياسر الشهراني – كاريلو – جيوفينكو – فييتو – جوميز.

بينما جاء تشكيل فريق اتحاد جدة كالتالي: مارسيلو جروهي – مهند الشنقيطي – حمدان الشمراني – عمر هوساوي – سعود عبد الحميد – عبد العزيز الجبرين – كريم الأحمدي – رودريجيز – رومارينيو – عبد العزيز البيشي – فهد المولد.

تفاصيل المباراة

وشهدت تلك المباراة اندفاعاً هجومياً من جانب لاعبي الفريقين، وذلك من أجل حسم المباراة مبكراً نظراً للأهمية الكبيرة التي تكمن في تلك المباراة، خاصة وأن الفريقين ينافسان على صدارة بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم الاتحاد في النتيجة بهدف أول في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، من خلال ضربة رأسية حول بها عبد المحسن فلاتة كرة عرضية من ركلة ركنية إلى داخل شباك حارس مرمى الهلال عبد الله المعيوف.

كما قام لاعب الاتحاد سعود عبد الحميد بتسجيل الهدف الثاني لصالح فريقه قبل نهاية الشوط الأول، وبالتحديد في الدقيقة 45، من تسديده غير متوقعة من الجانب الأيمن للملعب سكنت شباك الهلال.

وحاول الهلال خلال الشوط الثاني من العودة للمباراة من خلال تسجيل أي أهداف تمكنهم من تعديل النتيجة، إلا أن الاتحاد ظل صامداً أمام المحاولات الهلالية.

ترتيب الدوري السعودي

وبنهاية تلك المباراة بفوز الاتحاد بهدفين مقابل لاشيء على نظيره الهلال، فقد أصبح رصيد فريق اتحاد جدة 45 نقطة في المركز الثاني بترتيب الدوري السعودي بالتساوي مع الشباب، بينما توقف رصيد الهلال عن النقطة 48 في صدارة بطولة الدوري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *