أخبار الرياضة

الريان ضد الهلال السعودي .. الفريق القطري يبحث عن حسم تأهله لدور الـ 16 اليوم

سيرغب فريق الريان في الاحتفاظ بمكانه في دور الـ16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم عندما يواجه غريمه السعودي الهلال صاحب اللقب السابق ، اليوم (الأربعاء) على ملعب الأمير فيصل بن فهد وتخوض العاصمة الرياض دور المجموعات السادس والأخير من مباراة المجموعة الأولى.

ويسعى الريان لتحسين النقاط للوصول إلى المركز الثالث عشر الذي سيكون ثاني أفضل المجموعات الخمس وسيعادل الصدارة مع الهلال الذي يهيمن على فارق الأهداف.

ويأمل الريان في تحقيق فوز رابع ، خاصة بعد فوزه 3-1 على الشارقة الإماراتي ، والاستقلال ، دوشانبي ، طاجيكستان ، 3-1 في الجولتين الماضيتين ، مرتين على التوالي. هدف نظيف.

وفي بداية مشواره ، تغلب الريان على دوشانبي الاستقلال الطاجيكي 3-2 ، وخسر أمام حامل اللقب السعودي الهلال بثلاثة أهداف للمرة الثانية ، ثم تعادل مع الشارقة الإماراتي ، وسجلت الجولات الثلاث نفس الهدف.

يعرف راي يونغ أن مهمته لن تكون سهلة ، فهناك اعتبارات كثيرة أهمها أن المنتخب السعودي حريص على إنهاء دور المجموعات الذي لم يهزم بأربعة انتصارات وتعادل واحد ، وسيستعد كوردوبا مدرب تشيلي لذلك. يأخذ الفريق في الاعتبار جميع الاحتمالات والسيناريوهات لتحقيق نتيجة مرضية تحسن من فرص الفريق في الوصول إلى الدور. الخطوة التالية.

يريد الريان كسر العقدة في دور المجموعات لأنه لم يتخطى الدور الأول في السنوات الأخيرة ، وفي النسخة الماضية حصل على النقطتين الأخيرتين من المجموعتين الرابعة والخامسة من المجموعة بنقطتين ، فيما وأبرز إنجازاته هو ما حققه في هذه البطولة عندما بلغ نصف نهائي نسخة 1992، هدفان لواحد قبل الخسارة أمام إيران المستقلة.

تابعنا عبر جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى