التخطي إلى المحتوى
قبل الكلاسيكو.. بنزيما قائد سلسلة النتائج الرائع لريال مدريد
بنزيما

تَحدثت صحيفة ماركا الإسبانية عن أبرز لاعبي ريال مدريد خلال الموسم الحالي الفرنسي كريم بنزيما، متناوله أرقام أسطورة المرينجي خلال سطورها، وذلك قبل مواجهة الغد، التي تجمع الفريق الملكي بنظيره فريق برشلونة في كلاسيكو الأرض، وذلك مساء السبت 10 أبريل الجاري في التاسعة مساءً، في إطار مواجهات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الممتاز الإسباني.

أرقام بنزيما

‏قالت ماركا أن الفرنسي سجل 24 هدفاً في 34 مباراة هذا الموسم، وهو قريب من أفضل سجل تهديفي له منذ أن جاء إلى ريال مدريد، وأضافت  إنه إذا واصل على هذا الأداء، فإنه سيعادل أو يتجاوز السجل التهديفي له في الموسم الماضي 27 هدفًا أو في الموسم ما قبل الماضي 30 هدفًا، أو 32 هدفًا في موسم 2011/2012.

وأشارت إلى  أن بنزيما هو قائد سلسلة النتائج الرائعة لريال مدريد ، موضحة إنه في عام 2021، أستمتع الفرنسي من 15 مباراة أن يسجل 12 هدفًا منها 10 أهداف في الليجا، و5 أهداف في دوري الأبطال، كما سجل 18 هدفًا في الدوري هذا الموسم، إضافة لتسجيله 9 أهداف في 7 مباريات متتالية، حقق هذا العدد من الأهداف قبل مباراة ليفربول الأخيرة بدوري الأبطال.

الكلاسيكو

وكانت قد قالت صحيفة ماركا الإسبانية، أن مدريد وبرشلونة سيصلان إلى أول كلاسيكو لهما منذ شهر أكتوبر في حالة من الأزمة والخوف من موسم خالي الوفاض، إذ الفريقان ليس أمامهما حل سوى الفوز من أجل اقتناص صدارة الدوري الإسباني.

واختتمت ماركا حديثها عن كلاسيكو الأرض بأن طموح كلا الفريقين، مشيرة إلى أن مدريد يقاتل من أجل دوري أبطال أوروبا بجانب الليجا الإسبانية، على الجانب الآخر فريق برشلونة يقاتل من أجل كأس الملك أمام بلباو بجانب لقب الدوري الأسباني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *