أخبار الرياضة

مانشستر سيتى ضد ريال مدريد .. تاريخ مواجهات الفريقين قبل مباراة اليوم

استضاف ملعب الاتحاد المباراة بين مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء.

وتقام مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد على ملعب “الاتحاد” ، الثلاثاء ، الساعة 9:00.

وصل ريال مدريد إلى هذا الدور بعد أن كافح لتجاوز حواجز تشيلسي 5-3 حيث فاز 3-1 في مباراة الذهاب وخسر 3-2 في الثانية ، لكن بشكل عام قل إنه مؤيد للملكية.

من ناحية أخرى ، دخل سيتي المباراة بعد فوزه على أتلتيكو مدريد بهدف دون رد في مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

تحت قيادة أنشيلوتي ، يستعد ميرينجو لهذه المعركة الشرسة ، ويأمل في إظهار مستوى التميز الذي يتناسب مع نفسه ، والسعي لتحقيق النصر والدفاع عن الوطن.

أما بالنسبة لمانشستر سيتي تحت قيادة جوارديولا ، فإن معنوياته مرتفعة وقد أدى بشكل جيد في الآونة الأخيرة ، وسيركز كل تدريباته على هذه اللعبة وسيعمل بجد لدراسة خصومه لتقديم أداء جيد. سيحاول الحصول على فوز يسهل عليه اختطاف تذاكر الترانزيت من مدريد.

قبل مباراة اليوم ، لعب ريال مدريد ومانشستر سيتي ضد بعضهما البعض في دوري أبطال أوروبا في المرات الست السابقة ، وكان لريال مدريد الأفضلية فيها ، حيث حقق 3 انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة.

ومن المقرر لقاء الفائز في تلك المباراة بعد مباراة الإياب ، مع مواجهة ليفربول مع فياريال في نصف نهائي آخر يوم الأربعاء ، حيث سيلتقي الفائزان في المباراة النهائية.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى