التخطي إلى المحتوى
كومان يتحدث عن غيابات الكلاسيكو وتطور برشلونة
تصريحات كومان

تحدث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، عن مواجهة الكلاسيكو التي ستجمع فريقه أمام ريال مدريد، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين، في بطولة الدوري الإسباني، فقد تحدث عن الكثير من الأمور المتعلقة بالمباراة، وبشكل خاص عن فريقه وآخر الاستعدادات لتلك المواجهة، وحظوظ فريقه في حصد نقاط المباراة الثلاث، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم.

تصريحات كومان

وقال كومان خلال تصريحاته أن فريقه استطاع تحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة الأخيرة فقد حظي لاعبيه بثقة كبيرة والأمر ذاته ينطبق على منافسه ريال مدريد، كما أكد كومان خلال تصريحاته أن الفائز بالكلاسيكو لا يعني تتويجه بلقب الدوري فهناك مباريات أخرى تنتظر الجميع.

وأضاف، نلعب أمام ريال مدريد الذي تحسن بشكل كبير وسنعمل على تحقيق أفضل نتيجة، ورفض الأصوات التي تنتقد ريال مدريد، إذ أوضح:رغم الانتقادات فهم ينافسون على الدوري ودوري أبطال أوروبا، كما أشاد المدير الفني لبرشلونةبلاعبه دي يونج قائلا: هو يمنحنا الكثير من الأشياء الجيدة ويتميز بقدرته على اللعب في أكثر من مركز.

غيابات الكلاسيكو

وتحدث كومان عن الغيابات التي سيشهدها الكلاسيكو، فرد على أنباء غياب سيرجيو راموس ورافائيل فاران عن ريال مدريد، وأوضح: نحن أيضا يغيب عنا جيرارد بيكيه وروبرتو وأنسو فاتيوكوتينيو، كما أن ريال مدريد تمكنوا من تعويض غياب راموس.

وعما حدث في برشلونة منذ الخسارة في الكلاسيكو الماضي أمام ريال مدريد، أشار كومان إلى أن برشلونة تطور فنيا وفي الكلاسيكو الأول كان الفريق جيد، لكن برشلونة خسر بسبب ركلة جزاء أثرت على الفريق.

طموح الفريقين

يذكر أن كلا الفريقين يطمحان في تحقيق الفوز في لقاء الكلاسيكو، وذلك من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث التي ستساعد كل فريق في مشواره نحو حصد لقب الدوري الإسباني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *