أخبار الرياضة

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي .. من يحسم المواجهة رقم 7 الريال والسيتي اليوم

انتظر المشجعون ، مساء الثلاثاء ، مباراة رفيعة المستوى بين العملاق الإسباني ريال مدريد ومضيفه مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم 2021/2022 هذا الموسم.

تاريخ مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي متساوي ، حيث لعب الفريقان ضد بعضهما البعض 6 مرات ، وانتصارين ، وتعادلين ، وخسارتين في كل مباراة.

وتركت المواجهة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا بين الفريقين ذكريات سيئة للفريقين ، حيث كانت ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا قبل موسمين عندما تغلب مانشستر سيتي على ريال مدريد 2-2 في ربع واحد. -1.

يحتفظ ريال مدريد بذكريات جميلة بعد فوزه على مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

كانت أول مباراة لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي في دور المجموعات لموسم 2012/2013 ، حيث فاز ريال مدريد بنتيجة 3-2 ، وسجل الهدافون: مارسيلو وكريم بنزيمة ورونالدو ، وكذلك إدين دزيكو والمدافع الصربي ألكسندر كولاروف. هدف مانشستر سيتي.

وتعادلت مباراة الإياب على ملعب الاتحاد 1-1 مع تقدم كريم بنزيمة وتعادل أجويرو للسيتي.

بعد ثلاث سنوات ، في موسم 2015/2016 ، التقى الفريقان في نصف النهائي وتعادلا بدون أهداف في إنجلترا ، ثم في مدريد ، فاز ريال مدريد بهدف في مرماه عن طريق فرناندو ، وتم طرد مانويل بيليجريني من تشيلي بصفته ريال مدريد. مدرب ريال مدريد ، هو زيدان زيدان مدرب مانشستر سيتي.

في المواجهة الأخيرة قبل موسمين ، فاز مانشستر سيتي على جيسوس ودي بروين 2-1 في مباراة الذهاب ، وتقدم إيسكو إلى ريال مدريد ، وعاد بعد ذلك بخمسة أشهر ، وفاز بهدفين مرة أخرى بنفس النتيجة ، رحيم سترلينج وجيسوس. فيما سجل كريم بنزيمة هدف الريال الوحيد.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى