أخبار الرياضة

Yalla Shoot السيتي ضد الريال لايف .. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد مجانا اليوم 26/4/2022 بدوري أبطال أوروبا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، ينتظر الملايين من عشاق ومحبي رياضة كرة القدم وعشاق الساحرة المستديرة في كافة أنحاء العالم ، انطلاق المباراة النارية التي تجمع بين مانشستر سيتي الانجليزي وريال مدريد الأسباني اليوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر أبريل لعام 2022 ، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 على ملعب “الاتحاد”، ذلك المباراة التي يشارك فيها كل من الفريقين وعلي عينة تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم

تمكن فريق مانشستر سيتي في الوصول الي الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، بعد أن تمكن الفريق في تحقيق الفوز علي أتليتكو مدريد الاسباني بهدف دون رد ، وسيحاول في عمل المستحيل من اجل خطف بطاقة التأهل الي الدور النهائي من هذة البطولة ، علي الجانب الاخر نتحدث عن الفريق المنافس وهو ريال مدريد الذي نجح في التأهل الي هذا الدور بعد الفوز على تشيلسي بخمسة أهداف مقابل أربعة، وسيرغب في وضع تشكيلة جديدة يتمكن من خلالها الانتصار.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر

قناة مفتوحة تنقل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم

ومن ثم ستذاع مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 ، وتعد هذة القناة من أفضل القنوات التي تقوم بنقل المباريات بجودة عالية وصوت واضح ، وسنتابع معكم اللقاء عبر بلد نيوز أيضا بث مباشر قبل البداية بساعة واحدة فقط.

تردد قناة beIN sport 1 premium

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11013.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.

Match السيتي ضد الريال مباشر

تبدأ مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية والعاشرة مساء بتوقيت السعودية ، ويشارك السيتي في هذة المباراة بكل قوة وتركيز عالي جدا وهو يرغب في الفوز بستغلال عامل الأرض والجمهور الذي سيكون لصالحة.

Yalla Shoot الريال والسيتي بث مباشر

يستعد ريال مدريد لهذة المباراة بكل قوة وروح معنوية مرتفعة ، وهو يرغب في تحقيق الفوز والوصول الي الدور النهائي من هذة البطولة الشاقة ، وذلك عن طريق الاعتماد الكلي علي خط الهجوم ، الذي يشارك فية كل من فينيـسيوس جونيور – كريم بنزيما، ويعد بنزيما هو مفتاح الفوز للفريق اليوم.

سنتابع معكم عبر موقع بلد نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة المان سيتي وريال مدريد اليوم ، وفي نهاية المباراة سنعمل علي توفير ملخص ونتيجة لها.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى