أخبار الرياضة

ليفربول ضد إيفرتون .. صلاح يفكر في طريقة جديدة للأنتصار اليوم

يستضيف ليفربول ، المحترف المصري محمد صلاح ، منافس إيفرتون على ملعب أنفيلد في ديربي ميرسيسايد اليوم الساعة 5:30 مساءً في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة هذا الموسم بفارق 80 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر ، وإيفرتون في المركز 17 برصيد 29 نقطة.

وواجه ليفربول إيفرتون 239 مرة في ديربي ميرسيسايد بجميع المسابقات ، وفاز الجيش الأحمر بـ 96 وتعادل 76 وخسر 67 ، وأحرز نجم ليفربول 337 هدفاً و 267 هدفاً.

كان إيان راش أيضًا اللاعب الأكثر مشاركة وتسجيلًا في فوز الريدز 6-0 على إيفرتون في عام 1935 ، حيث سجل 25 هدفًا في 36 مباراة في تلك المسابقات.

يتطلع ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب ، للفوز على إيفرتون لمواصلة الضغط على مانشستر سيتي المتصدر ، على أمل أن يتعثروا بالتعادل أو الخسارة للوصول إلى صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

فاز ليفربول على مانشستر يونايتد 4-0 في الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وخلال 90 دقيقة سجل النجم المصري محمد صلاح عددًا من الأرقام القياسية في مسيرة الجيش الأحمر بهدفين ، وقدم مساهمات كبيرة في المباراة ضد الشياطين الحمر.

يكافح ليفربول للحفاظ على فرصه في الفوز بالرباعية هذا الموسم حيث يقاتل مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويتوج بكأس كاراباو ، وكذلك مواجهة قريبة مع تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي قبل مواجهته في نصف دوري أبطال أوروبا.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى