أخبار الرياضة

سيراميكا كليوباترا يبحث عن طريقة جديدة للفوز أمام بيراميدز

يبحث فريق كرة القدم الأول لنادي سيراميكا عن فوزه الأول في 2022 بعد إخفاقه في الفوز بالمباراة رقم 13 على التوالي في الدوري العام ، في لقاء عقد في أبريل / نيسان بعد الخسارة بهدف نظيف أمام فريق أرمي فانجارد في مباراة الدوري العادية السادسة عشرة يوم الأربعاء 27.

وجاء آخر فوز لسيراميكا في الدوري العادي تحت قيادة مديرها الفني هيثم شعبان في 18 نوفمبر من العام الماضي عندما تغلب على البنك الأهلي في الدقيقة 37 من المباراة بهدف نظيف من محمد إبراهيم جمعهم الفريق معًا في الجولة الرابعة من الدوري العادي ، ثم دخل الفريق في دوامة التعادل.

خسر سيراميكا أمام فاركو بهدفين نظيفين في الدور الخامس ، وهو نفسه أمام الزمالك في الجولة السادسة ، وتعادل مع ألكسندر الاتحاد في الجولة السابعة بنفس الأهداف الأربعة ومع المقاولون سجل هدفين في الجولة الثامنة وتعادلت سيراميكا مع المصري في الجولة التاسعة وخسرت مع غزال المحلة في الجولة العاشرة بخسارة نظيفة أمام إيسترن كومباني بهدف في الجولة 11 ، وتعادل الأسبوع 12 مع سموحة ، وتعادل مع إنبي في الأسبوع 13 ، ويخسر أمام. مستقبلي في الجولة 14 وأخيراً أمام الطلاع لدي هدف واضح.

ويحتل سيراميكا المركز 14 في الترتيب برصيد 14 نقطة وبعد أن لعب 15 مباراة انتصر 2 فقط و 8 تعادلات و 5 هزائم وسجل اللاعب 12 هدفا واستقبلت شباكه 17 هدفا.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى