التخطي إلى المحتوى
قبل مواجهة بيراميدز.. الرجاء المغربي يعلن استقالة مدربه
استقالة مدرب الرجاء

أعلن نادي الرجاء المغربي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص به على فيسبوك، عن استقالة جمال سلامي من تدريب الفريق الأول، دون أن يتم الإعلان عن سبب الرحيل في ذلك التوقيت، خاصة بعد النتائج الإيجابية الأخيرة، وأتت تلك الاستقالة قبل مواجهة الفريق المغربي بنظيره فريق بيراميدز ضمن لقاء الجولة الرابعة  من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

استقالة مدرب الرجاء

وجاءت تلك الاستقالة قبل أيام قليلة من مواجهة فريق الرجاء البيضاوي المغربي بنظيره فريق بيراميدز، والمحدد إقامتها يوم الأحد الموافق 11 أبريل من الشهر الجاري، وذلك ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية، وينافس فريق الرجاء بقوة على التأهل إلى الدور ربع النهائي من منافسات كأس الكونفدرالية، إذ يحتل حتى الآن صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، ويليه بيراميدز في المركز الثاني.

منافس بيراميدز

وقدم فريق الرجاء مستوى جيد منذ بداية البطولة وحتى الأن، إذ حقق ثلاث إنتصارات متتالية، فقد حقق الفوزعلى فريق نامونجو التنزاني بهدف دون رد، ثم في الجولة الثانية تفوق على نكانا الزامبي بهدفين دون رد، وبنفس النتيجة انتصر على فريق بيراميدز بالجولة الثالثة وخطف صدارة المجموعة من الفريق المصري، وهو الفريق الوحيد ضمن المجموعة الرابعة التي لم تتلقى شباكه أهداف.

وعلى المستوى المحلي يقدم الفريق مستويات متذبذبة، إذ يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المغربي الممتاز برصيد 19 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن نظيره فريق الوداد متصدر جدول الترتيب.

موقف المجموعة

يعتلي الرجاء المغربي صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني ب 6 نقاط، وفي المركز الثالث نامونجو التنزاني برصيد 3 نقاط، ونكانا الزامبي الذي لم يحصد أي نقطة يتذيل الترتيب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *