أخبار الرياضة

تصريحات محمد صلاح الأخيرة عن تجديد مع ليفربول

أصدر لاعب ليفربول المصري محمد صلاح بيانا قويا بشأن مصيره مع الريدز ، سواء البقاء في الفريق أو المغادرة لتجربة احترافية جديدة ، مؤكدا أنه لا يريد أن يكون جزءا من ميل الصيف المقبل كاتو غادر أنفيلد كاسل أثناء إقامته وينتهي عقده في يونيو 2023 إذا لم يتم تجديد عقده.

وقال صلاح لمجلة فور فور تو لا أعرف ما إذا كنت سأبقى في ليفربول لسنوات عديدة في الوقت الحالي، يتبقى لدي عام واحد على عقدي مع الفريق وأعتقد أن الجماهير هي نفسها أعلم أنني لا أريد شيئًا، لكن الأمر انتهى، انتهت المفاوضات العقد الجديد لا يتعلق بالمال على الإطلاق ولا أعرف ماذا أتوقع، لكن الجماهير تعرف بالضبط ما أريد.

وأضاف لاعب ليفربول نادي ليفربول يعني الكثير بالنسبة لي، أنا أستمتع باللعب هنا أكثر من أي مكان آخر، أعطي كل شيء للنادي ، والجميع يراه، لقد عشت كثيرًا هنا لحظات رائعة، الفوز بالألقاب بشكل جماعي و بشكل فردي.

وتابع حديثه عن احتمال فشل صفقة مع ليفربول ، قائلا لست قلقا بشأن ذلك، لن أسمح لنفسي بالقلق بشأن شيء ما، هذا الموسم مستمر وأتمنى أن ينتهي في أفضل طريقة ممكنة ، هذا هو أهم شيء وسنرى ما سيحدث هذا الموسم عقدي الأخير، أريد أن أبقى مع النادي، إذا لم أترك الفريق في الموسم المقبل إذا لم تنجح المفاوضات، لكن إذا أرادت إدارة النادي مني الرحيل، فهذه قصة أخرى.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى