أخبار الرياضة

التعاون السعودي ضد الدحيل القطري .. السعودى يملك الفرصة لمعادلة عدد انتصاراته التي حققها في 2017

تشير التقارير الإخبارية إلى أنه إذا تغلب التعاون السعودي على منافسه القطري الدحيل في الجولة الخامسة اليوم ، فسيكون أمامه فرصة لمضاهاة عدد الانتصارات التي حققها في مباراتين في دوري أبطال آسيا عامي 2017 و 2020 ، ويحتل باختاكور الأوزبكي المركز السادس والسادس الجولة النهائية الثلاثاء المقبل.

يستعد فريق المحترفين السعودي التعاون والمصري مصطفى فتحي لقمة عربية مكثفة ضد الدحيل القطري في دور المجموعات من بطولة آسيا على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الساعة 10:15 مساء.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية ، إن فوز التعاون في الجولتين المتبقيتين من دور المجموعات من المجموعة الرابعة ، التي تستضيفها مدينة بريدة السعودية ، سيرفع عدد انتصاراته إلى أربعة ، بنفس التوازن وفي نسختين لعبها ، فاز على الدحيل 2-1 في الجولة الأولى وسباهان أصفهان بثلاثة أهداف نظيفة في الدور الثالث.

ولفتت الصحيفة إلى أن التعاون حقق فوزا واحدا في نسخة 2017 ، فوزا بالدور الأول على لوكوموتيف أوزبكستان ، حيث سجل طلال العبسي هدفا ، وثلاثة انتصارات في نسخة 2020 منها اثنان على فريق الدحيل ، مع وسجل محمد السهلاوي وعبدالمجيد الصواط هدفين في الاول والاسترالي مايكل دوك في الهدف الثاني وفيصل درويش الهدف الثالث على الشارقة.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى