أخبار الرياضة

القوة الجوية والجزيرة الإماراتي .. الفريق الاماراتي يبحث عن طريقة للأستكمال بالبطولة الاسيوية

في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم عام 2022 ، ستكون مباراة القوة الجوية والجزيرة ، ملعب الملك فهد الدولي مرحلة للقوات الجوية والجزيرة في إطار الجولتين الخامسة وما قبل الأخيرة من الاتحاد الآسيوي دوري أبطال اسيا تعتبر المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا ، التي ستلعب مساء الجمعة ، من أكبر المباريات التي يتطلع إليها مشجعو الفريقين.

يريد مشجعو القوات الجوية العراقية والإماراتية الفوز بالمباراة للحفاظ على آمالهم المتبقية في التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2022 ، تحت شعار “لا خيار سوى الفوز”.

دخل القوة الجوية العراقي المركز الثاني إلى الأخير برصيد 4 نقاط ، وحقق الفريق العراقي بداية جيدة بفوزه على طيران الإمارات وخسر أمام مدينة مومباي وعاد فريق القوة الجوية وتعادل مع الشباب في الجولة الثالثة قبل أن يخسر أمام الشباب في الجولة الرابعة.

وبدلاً من ذلك ، بدأ قناة الجزيرة ومقرها الإمارات العربية المتحدة رحلته في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا ، حيث خسر أولاً أمام القوات الجوية والشباب السعودي ، قبل أن يتعادل في الدور الثالث بفوزه على مومباي سيتي الهندية وبتعاونه في الدور الرابع ، احتل منتخب الإمارات المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى