أخبار الرياضة

القوة الجوية والجزيرة .. الجزيرة يبحث عن تصحيح المسار في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا اليوم

ستشهد مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بين القوة الجية والشباب ، حيث فريق الجزيرة يبحث عن تصحيح المسار ، بتوقيت الإمارات الساعة 21:15 مساء اليوم ، في الجولة الخامسة من المجموعة الثانية ، اصطدم فريق الملك مع القوات الجوية العراقية. وسيكون لقاء استاد فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض آخر فرصة لأبوظبي برايد لتحسين فرصها في التأهل إلى دور الـ16 أمام آل ، لم يكن أمامه خيار سوى الفوز ، مما زاد من فرصه في التأهل ، وحتى مع أفضل الثواني ، قام بتحسين رصيده بشكل مباشر إلى سبع نقاط في المركز الثاني ، ودخل في قلب المباراة ، بينما الخسارة سيكون الوداع الرسمي.

يتصدر فريق الشباب السعودي برصيد 10 نقاط ويقترب من التأهل المباشر للمجموعة الأولى ، بينما يحتل الجزيرة المركز الثاني برصيد 4 نقاط ، ولدى مدينة مومباي الهندية والقوات الجوية العراقية نفس النقاط على التوالي ، لكن هناك فجوة في العدد. عدد الأهداف مما يجعل المباراة أكثر صعوبة الباب مفتوح على مصراعيه الفائزون بالمركز الأول من جميع المجموعات الخمس ، بالإضافة إلى أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني ، يتأهلون إلى دور الـ16.

في الجولة الأخيرة ضد مومباي سيتي ، تحسن أداء الفريق ، على الرغم من التعادل السلبي ، كان اللاعبون في لياقة بدنية جيدة وكانوا الأفضل في المباراة بأكملها ، لكن الفريق لم ينتهز الفرصة المواجهة بين النصفين.

وافتقر الفريق إلى جهود الثنائي محمد العطاس والصرب ميلوس كوسانوفيتش ، لكن مدرب هولندا مارسيل قيس وجد البديل الصحيح خاصة في الدفاع ، بطولة نواف الضوي كبديل للعطاس ، وهو ما أتاح له أيضًا أن يصبح الشخص المناسب للبدء. مبارزة اليوم.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى