التخطي إلى المحتوى
رسميا الزمالك يعلن تمسكه بالحكام الأجانب لإدارة مباراة القمة
الزمالك

أعلن نادي الزمالك في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي، اعتراضه على قرار اللجنة الثلاثية المسؤولة عن إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن إسناد مباراة القمة والمقرر إقامتها يوم 18 من شهر أبريل الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، إلى طاقة تحكيم مصري، وذلك عبر  خطابا رسميا أرسلته إدارة القلعة البيضاء إلى اتحاد الكرة المصري.

الزمالك يتمسك بالحكام الأجانب

وقال نادي الزمالك في بيانه أن نادي الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري، إن أن النادي ونظراً لاشتعال المنافسة على قمة بطولة الدوري المصري الممتاز حالياً، يرفض إي اتجاه بشأن إسناد المباراة إلى طاقم تحكيم مصري، بيننا يريد التمسك والالتزام بما هو متعارف عليه في مباريات القمة أن يقودها طاقم تحكيم أجنبي، مضيفا إلى أنه لا يوجد ما يعيق ذلك.

وأختتم الزمالك البيان المقدم إلى اتحاد الكرة بأن ما يطالب به من أجل رفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة، ومشددا على مدى احترامه وتقديره للتحكيم المصري، وكان قد انتشر اسم محمود البنا لإدارة لقاء القمة يوم 18 من شهر أبريل الجاري، وذلك عقب إعلان اتحاد الكرة عن اتجاهه لإسناد المباراة لطاقم تحكيم مصري بدلا من الحكام الأجانب.

اتحاد الكرة يؤيد الحكام المصريين

من جانبه كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية أن لجنة الحكام قررت بالإجماع إسناد إدارة المباراة لطاقم حكام مصري، وأشار إلى أنه لم يتم مخاطبة أي اتحادات أوروبية من أجل استقدام حكام أجانب، مشدداً على أن الاتحاد لديه علاقات قوية ويستطيع استقدام في أي وقت حكم على أعلى مستوى، إذا أراد ذلك.

وأتم مجاهد حديثه، أنه يثق بشكل تام في مستوى الحكام المصريين، إذ قال، لدينا حكام على مستوى عال، مضيفًا أن العدالة ستكون متوفرة في مباراة القمة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *