التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي وكل ما تريد معرفته عن المباراة
موعد مباراة الاتحاد والهلال

يَترقب عشاق كرة القدم قمة الدوري السعودي غدا، عندما يلتقي الفريق الأول لنادي الاتحاد بنظيره الفريق الأول لنادي الهلال، مساء الغد الموافق الجمعة 9 أبريل، ضمت مواجهات الجولة الخامسة والعشرون من منافسات كأس الأمير محمد بن سلمان ” الدوري السعودي للمحترفين”.

موعد مباراة الاتحاد والهلال

تقام المباراة على ملعب الملك عبد العزيز غدا الجمعة في تمام الساعة 8:50 بتوقيت مكة، و 7:50 دقيقة بتوقيت مصر، وتنقل المباراة عبر قناة السعودية الرياضية.

طموح المباراة

يبحث كلا الفريقين عن تحقيق الفوز في مباراة الغد، إذ يطمح الهلال في مواصلة الانتصارات واستعادة المستوى مؤخراً للحفاظ على صدارة الدوري، بينما يسعى الاتحاد لاستغلال تراجع مستوى غريمه الذي حقق فوز بشق الأنفس في الجولة الماضية من الدوري، إذ يطمح أحمد حجازي ورفاقة بتحقيق الانتصار والظفر بالثلاث نقاط غدا.

وكان قد شهدت المباريات الأخيرة تراجع للفريقين، إذ حقق الهلال فوز صعب على نظيره القادسية بهدف دون رد، كما تراجع مستوى الاتحاد هو الأخر، وودع  منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، وفي الدوري تعادل أمام الرائد بهدف لكل منهما، وكانت قد انتهت مباراة الدور الأول بمنافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، بين الاتحاد والهلال بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

أبرز النجوم

البرازيلي رومارينهو والذي أحرز 15 هدف خلال 24 مشاركة مع الاتحاد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وعلى الجانب الآخر يوجد الفرنسي جوميز هداف الهلال برصيد 18 هدف، خلال 24 مباراة.

الترتيب

يتصدر نادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة، بينما يحل الاتحاد في المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *