التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي وسيمبا المقبلة في دوري أبطال أفريقيا والتشكيل المتوقع
الأهلي وسيمبا

يستضيف فريق النادي الأهلي نظيره فريق سيمبا التنزاني غدا الجمعة في التاسعة مساءً على ملعب السلام، وذلك في إطار مواجهات الجولة الختامية من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

يلتقى النادي الأهلي بنظيره سيمبا التنزاني غدا الجمعة 9 إبريل في التاسعة مساء، على ملعب استاد السلام وي، وهو ملعب الفريق الأحمر الجديد.

وتبث مجموعة قنوات بي إن سبورتس مباريات دوري أبطال إفريقيا بدايةً من دور المجموعات، وستذاع المباراة على شاشتها حصريًا، وتنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 4K وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز سيمبا  التنزاني على الأهلي بهدف دون رد، وبالرغم أن مباراة الغد تحصيل حاصل، إلا أن موسيماني ورفاقه يسعوا في تحقيق الفوز لحفظ ماء الوجه.

التشكيل المتوقع

من المتوقع أن يشهد التشكيل بعض التغيرات في الخط الأمامي عن المباراة الأخيرة للأهلي أمام المريخ، فلن يخوض موسيماني اللقاء بمهاجمين صريحين، مثلما شارك مروان محسن، ومحمد شريف في المباراة الماضية، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي.

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف.
  •  خط الوسط: عمر السولية، أليو ديانج.
  • خط الوسط الهجومي: محمد مجدي أفشة، جونيور أجايي، حسين الشحات.
  • المهاجم: محمد شريف.

وكان قد حسم النادي الأهلي التأهل إلى الدور ربع النهائي في الجولة الماضية، وذلك بعدما تعادل أمام المريخ السوداني بهدفين لكل منهما، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

مجموعة الأهلي

سيمبا 13 نقطة تأهل كأول المجموعة.

الأهلي 8 نقاط تأهل كثاني المجموعة.

فيتا كلوب 4 نقاط.

المريخ السوداني نقطتين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *