التخطي إلى المحتوى
كارتيرون مصمم على إيقاف عاشور وعيد.. واستمرار تدريبهما مع الناشئين
إمام عاشور

يبدو أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مصم على الشدة والحزم داخل فريق الزمالك، وذلك من أجل السيطرة على لاعبي الفريق، والحد من الأزمات الشائكة، ويكثف الزمالك في الوقت الحالي تدريباته استعدادا لخوض مباراة هامة أمام فريق تونجيث السنغالي بمنافسات الجولة السادسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

عقوبة إمام عاشور

كارتيرون الزمالك وكانت أزمة قد نشبت من جانب إمام عاشور خلال تواجده مع بعثة الزمالك لخوض مباراة مولودية الجزائر بدوري الأبطال، فقد قام اللاعب بالاعتراض على عدم مشاركته في تلك المباراة، وعقب تلك الواقعة قرر المدرب الفرنسي إيقاف إمام عاشور عن المشاركة في تدريبات ومباريات الفريق الأول، وخوضه التدريبات مع فريقه الشباب بالنادي.

وقبل مواجهة تونجيث السنغالي، حاول البعض داخل الزمالك التوسط بين كارتيرون وإمام عاشور، إلا أن المدرب الفرنسي رفض عودة اللاعب للمشاركة في التدريبات والمباريات ما قبل مباراة تونجيث السنغالي، ولن يكون إمام عاشور ضمن خيارات كارتيرون للمشاركة في المباراة المقبلة بدوري الأبطال، بالإضافة إلى أحمد عيد الظهير الأيمن الشاب.

سياسة كارتيرون

ومع تواجد كارتيرون ونبيه في الجهاز الفني الحالي، يبدو أن هناك خطة محكمة للسيطرة على غرفة ملابس الزمالك في الفترة الحالية، وذلك من أجل التركيز على مسيرة الزمالك هذا الموسم، وشهد نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، خاصة حين كان باتشيكو مديرًا فنيًا للفارس الأبيض، العديد من الأزمات الظاهرة والخفية داخل غرفة ملابس الفريق.

وكانت التقارير في ذلك الوقت تتحدث عن تمرد وأزمات من جانب بعض من لاعبي الفريق، واعتراضهم على قرارات المدير الفني دون حساب أو عقاب، ويعد هذا الأمر من الأسباب التي جعلت إدارة الزمالك تقرر إقالة باتشيكو، حسبما ذكر بعض مسؤولي النادي في ذلك الوقت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *