التخطي إلى المحتوى
حازم إمام يتحدث عن الترجي التونسي وحظوظ صعود الزمالك
حازم إمام

تحدث حازم إمام، أسطورة نادي الزمالك، عن مواجهة الترجي التونسي، ومولودية الجزائر في الجولة السادسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

تصريحات حازم إمام

وستكون تلك المباراة هامة بشكل رئيسي في فرصة تأهل الزمالك إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكانت هناك بعض التخوفات من جانب جماهير الزمالك ومسؤولي الفريق حول مدى إمكانية أن تنتهي مباراة الترجي ومولودية الجزائر بنتيجة إيجابية لصالح الفريق الجزائري ما يجعل حظوظ الزمالك مستحيلة في التأهل إلى ربع النهائي.

من جانبه قال حازم إمام، القائد السابق للفريق الأبيض، أن نادي الترجي لن يضع نفسه في موقف القيل والقال، مؤكدًا على أن الفريق التونسي فريق كبير ويضم لاعبين كبار، فهو يعد نادي بطولات، وعن حظوظ نادي الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا، أكد حازم إمام أن الفريق الأبيض سيصل إلى مكانة جيدة في البطولة، في حال صعوده من دور المجموعات.

تأهل الزمالك

واقتنص نادي الزمالك 3 نقاط مهمة في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بعد هز شباك مولودية الجزائر بثنائية أوباما وشيكابالا، ولابد أن يحقق الزمالك الانتصار في المباراة المقبلة أمام تونجيت السنغالي، على أن يفوز الترجي على مولودية الجزائر في المباراة التي ستجمع الفريقين في رادس، يوم السبت المقبل.

وتطمح جماهير الزمالك في أن يفوز الترجي التونسي على المولودية، من أجل منح الفرصة للزمالك للتأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويأتي نادي الزمالك في المركز الثالث في المجموعة الرابعة  برصيد 5 نقاط من انتصار وتعادلين وهزيمتين، بينما يتصدر الترجي المجموعة  برصيد 10 نقاط، ويأتي مولودية الجزائر في المركز الثاني بـ8 نقاط، وفي المركز الأخير بالمجموعة يأتي فريق تونجيت السنغالي برصيد 4 نقاط.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *