التخطي إلى المحتوى
إصابة مهاجم الأهلي في مران الفريق استعدادا لسيمبا التنزاني
مهاجم الأهلي

لم ينتهي مسلسل الإصابات في النادي الأهلي، خاصة وأن هناك العديد من الإصابات في صفوف الفريق، وعلى رأسهم التونسي علي معلول والمصاب منذ مباراة بايرن ميونخ الألماني، وأعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي عن إصابة جديدة بصفوف الفريق، وذلك خلال مران الفريق، مساء اليوم الأربعاء، ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة سيمبا التنزاني، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وتأهل الأهلي إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال، عقب تعادله مع المريخ السوداني في المباراة الماضي، إذ يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

إصابة مهاجم الأهلي

وجاء عبر الموقع الرسمي للمارد الأحمر، أن الكونغولي والتر بواليا، قد غادر مران الفريق اليوم، عقب تعرضه لكدمة قوية خلال تقسيمه أجراها المدير الفني موسيماني بين اللاعبين، وخرج بواليا من الشوط الثاني بالتقسيمة، وخضع لفحص طبي تحت إشراف أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، لمعرفة مدى إصابته.

وأضاف بيان النادي الأهلي، أن اللاعب خضع لجلسة علاج طبيعي واستشفاء للتخفيف من آلام الكدمة التي تعرض لها في القدم، عقب خروجه من التقسيمة، ومن المقرر أن يخضع بواليا لفحوصات طبية من أجل تحديد مدى إصابته ومدة غيابه.

مران الأهلي

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، قد أجرى أكثر من تقسيمة قوية بين اللاعبين، ضمن فقرات المران الجماعي، وجرت التقسيمة الأولى بين أربعة فرق، تتنافس دفاعًا وهجومًا على أرضية الملعب، من خلال تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والهجومية.

كما عقد المدير الفني محاضرة بالفيديو للاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي، الذي أقيم عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعرض خلالها نقاط القوة والضعف لدى بطل تنزانيا، قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين مساء بعد غدٍ الجمعة.

وحرص موسيماني خلال المحاضرة على شرح عدد من الجوانب الفنية الخاصة بفريق سيمبا التنزاني، وطريقة أدائه في الحالتين الهجومية والدفاعية، وذلك من خلال مجموعة من اللقطات المجمعة لمباريات الفريق التنزاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *