التخطي إلى المحتوى
سهم صلاح لا يتوقف.. 3 أرقام قياسية حققها مو في مباراة ريال مدريد
محمد صلاح

سَجل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي هدف أمس في شباك ريال مدريد الإسباني، ليستمر النجم المصري في تحقيق أرقام مميزة تضاف له، وجاء الهدف في إطار مواجهات ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا.

صلاح يتربع على عرش المصىين هدافين الأبطال

تَربع محمد صلاح على عرش هدافي اللاعبين المصريين في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما وصل إلى الهدف رقم 32 في الأبطال، ويليه العالمي أحمد حسام ميدو بهدفين، ثم محمد النني لاعب أرسنال بهدف وحيد كان أحرزه في شباك برشلونة، وبعد ذلك أحمد حسن كوكا بهدف، وعمرو وردة وعمر الحسيني، بهدف لكل منها أيضا.

رقم قياسي جديد

وأضاف محمد صلاح  إلى جعبته رقم قياسي جديد، وذلك بعدما أصبح خامس لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 4 مباريات أوروبية متتالية، بعد تسجيله هدف الريدز الوحيد في مرمى ريال مدريد أمس، ويأتي مو خلف، روجر هانت، وروبي فاولر، وجبريل سيسيه، وستيفين جيرارد، كما وصل إلى 26 هدفا خلال 43 مباراة في دوري أبطال أوروبا بقميص ليفربول حتى الآن.

وكان قد جاء هدف النجم المصري في الدقيقة 50، من اختراق رائع من جوتا وسدد كرة ارتطمت في الدفاع وتهيأت أمام صلاح الذي سدد كرة قوية إلى داخل الشباك، وهذا الهدف تعطى لفريق ليفربول أمل كبير في العودة في مباراة الأياب داخل الديار، إذ مازال هناك أمل في التأهل لدي الريدز وتخطي ريال مدريد.

وحقق فريق ريال مدريد الإسباني، فوزًا كبيرًا على ضيفه ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب الفريدو دي ستيفانو، مساء أمس الأربعاء، في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *