التخطي إلى المحتوى
لا مجال للتشكيك.. الترجي لن يلعب بالصف الثاني
الترجي

تداولت الفترة السابقة أخبار عن نية الترجي التونسي في خوض مباراة مولودية الجزائر بالصف الثاني، وذلك خوفا على خسارة بعض اللاعبين الأساسيين للفريق التونسي، مما أثار الريبة بين صفوف نادي الزمالك الذي يريد فوز الترجي باللقاء.

الترجي يلعب على الفوز

وقال حسام الدين أبو بكر عضو اللجنة القانونية لنادي الترجي، بأن الفريق التونسي يسعى للفوز بكل مبارياته، مشيرا إلى إنهم من أكبر فرق إفريقيا ويسعى دائما لتحقيق الإنتصارات، وأضاف أن الفريق لديه مواجهة اليوم بالدوري أمام الأولمبي الباجي، ويطمحوا في التركيز رغبة في حسم لقب الدوري مبكرا.

على جانب آخر أشارت تقارير تونسيه أن لاعبي الزمالك تواصلوا مع حمدي النقاز لاعب الفريق الأبيض السابق، ولاعب الترجي التونسي الحالي، وأخبارهم إنه لا صحة عما يتردد في الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه سيقاتل هو وزملائه في مباراة مولودية الجزائر، لتحقيق الفوز رغم ضمان التأهل والحاجة للتعادل فقط لتصدر المجموعة.

وكانت قد أشارت تقارير حول رغبة نادي الترجي في إراحة بعض اللاعبين، واللعب بالصف الثاني خوفا من خسارة بعض اللاعبين الأساسيين، خاصة إن الفريق يكفيه التعادل من أجل التأهل كأول المجموعة الرابعة.

الزمالك

ويسعى الزمالك لاستعادة قوته واستكمال صفوفه وجاهزية جميع اللاعبين، استعدادا لتلك المواجهة المصيرية، والتي تحتم على الفارس الأبيض الفوز وانتظار فوز الترجي التونسي على مولودية الجزائر، من أجل تحقيق هدف التأهل إلى الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

موقف مجموعة الزمالك

في صدارة الترتيب يأتي فريق الترجي التونسي الذي ضمن التأهل رسميا، برصيد 10 نقاط، ويحل مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ويأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتذيل جدول ترتيب المجموعة فريق تونجيت السنغالي برصيد 4 نقاط.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *