التخطي إلى المحتوى
حكم مصري يقترب من إدارة مباراة الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يقترب اتحاد الكرة المصري من تعيين حكم مصري لإدارة مواجهة الأهلي والزمالك، والمؤجلة منذ الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري، والمقرر أن تقام يوم 18 أبريل المقبل.

حكم مصري

وستجمع مباراتي بطولة الدوري بين الأهلي والزمالك، يومي 18 أبريل، ثم المباراة الثانية يوم 10 مايو، وكما جرت العادة لمباريات القمة فإن تلك المباريات تقام تحت قيادة تحكيمية لحكم أجنبي، ولكن كشفت تقارير صحفية أن اتحاد الكرة المصري يفكر في سيناريو جديد يتعلق بحكام مباراتي القمة المقبلتين، وذكرت التقارير أن لجنة الحكام بالاتحاد المصري تدرس إسناد مهمة إدارة مباراة الأهلي والزمالك المقبلة في بطولة الدوري، إلى طاقم تحكيم مصري.

حكم أجنبي

كما هناك اتجاه أيضًا داخل لجنة الحكام نحو الاستعانة بحكم أجنبي لإدارة مباراة القمة، لكن لم تقوم اللجنة بالتواصل مع أي اتحادات أجنبية من أجل استقدام حكم لمباراة الأهلي والزمالك حتى الآن، ويذكر أن المنافسة على قمة بطولة الدوري على أشدها بين الأهلي والزمالك، خاصة وأن الأبيض يتصدر بطولة الدوري برصيد 33 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الوصيف النادي الأهلي، والذي يتبقى له 3 مباريات مؤجلة.

طموح الفريقين

يريد كل من الأهلي والزمالك حصد نقاط المباراة الثلاث المقبلة من أجل التفوق على المنافس في مسيرة بطولة الدوري، في ظل أن التنافس بين الفريق في قمته، خاصة بعد المباراة التي جمعت الفريقين في نهائي إفريقيا.

إذ يطمح الأهلي في تأكيد سيطرته على لقب الدوري، بينما يسعى الزمالك للعودة لمنصات تتويج بطولة الدوري لأول مرة منذ التتويج بلقب موسم 2014-2015K ولم يقوم حكم مصري بإدارة أي مباراة القمة، منذ الحكم محمد الحنفي في أبريل 2018، حينما فاز الزمالك 2-1 في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *