التخطي إلى المحتوى
ماذا حدث لريال مدريد في أخر مواجهة خاضها دون فاران وراموس
ريال مدريد

يلتقي فريق ريال مدريد بنظيره فريق ليفربول الإنجليزي اليوم الأربعاء في التاسعة مساء، وذلك في إطار مواجهات ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا، ويلعب الملكي المباراة تحت ظروف صعبة تعرض لها خط دفاعه، وخلال السطور التالية نستعرض معكم ما قدمه ريال مدريد في المباريات التي خاضها من دون ثنائي الدفاع سيرجيو راموس قائد الفريق، والفرنسي فاران الذي تعرض للإصابة فيروس كورونا صباح يوم المباراة.

ريال مدريد بدون قلبي الدفاع

فأخر مباراة خاضها ريال مدريد في دوري الأبطال بدون فاران وراموس ضد سيسكا موسكو في 2018، أسفرت عن هزيمة الملكي بثلاثة أهداف دون رد، إضافة إلى أن من بين آخر 9 هزائم لريال مدريد في دوري الأبطال، هزيمة واحدة فقط حضرها راموس، مما يشير إلى أن غياب قائد الفريق يمثل تهديد كبير لصفوف المرينجي في مواجهة اليوم.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن زين الدين يدان مدرب ريال مدريد، قام بإستدعاء فيكتور تشوست مدافع الكاستيا لتعويض رافا فاران في قائمة الفريق ضد ليفربول اليوم، في محاولة لإنقاذ الوضع وحل أزمة خط الدفاع التي ضربت الفريق.

خط الدفاع المتوقع أن يخوض المباراة

بعد تلك الخسائر التي تعرض لها ريال مدريد في خط الدفاع، من المتوقع أن يخوض زين الدين زيدان المباراة بهؤلاء اللاعبين في خط الخلف، ناتشو، ميليتاو، ميندي، فاسكيز.

التشكيل المتوقع بعد إصابة فاران

  • في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • في خط الدفاع: فيرلاند ميندي، إيدير ميليتاو، ناتشو، فاسكيز.
  • في خط الوسط: لوكا مودريتش، كاسيميرو، توني كروس.
  • في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *