بعد هزيمته من الزمالك .. أول إجراء رسمي من سيراميكا كليوباترا ضد محمد معروف

أصدر نادي سيراميكا كليوباترا بيانا رسميا أعلن فيه تقديم مذكرة رسمية لاتحاد الأندية المحترفة ضد محمد معروف حكم مباراة سيراميكا ضد الزمالك في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء نص الإعلان كما يلي:
قدم نادي سيراميكا كليوباترا ، بمذكرة رسمية إلى اتحاد الأندية المصرية برئاسة النائب أحمد دياب ، ضد سير التحكيم ، وغياب العدالة الكاملة في السكوت ، الأمر الذي يعكس عدم قدرة هيئة التحكيم على وضع حد. للأخطاء القاتلة التي شهدتها الجولات الست الأولى من مسابقة الدوري العام ، وتجسدت بشكل صارخ في قضية محمد معروف بتجاهل حكم مباراة سيراميكا كليوباترا والزمالك ، وإعاقة طارق حامد لاعب الزمالك وبلال. الصيداني لاعب وسط سيراميكا كليوباترا داخل منطقة الزمالك هزاع وتعهد محمد الحنفي حكم تقنية الفيديو ومسعد أبو الرجال مساعد الحكم صمت مطلق دون استدعاء الحكم. لحساب العقوبة ، لا يمكن لأحد أن ينكرها بالعين المجردة

وكان نص المذكرة على النحو التالي:

يأسف نادي سيراميكا كليوباترا بشدة على مستوى أداء الحكام خلال لقاء فريقهم مع الزمالك في الجولة السادسة من مباريات الدوري المصري الممتاز على ملعب “المقاولون العرب”.

يحتاج نظام التحكيم المصري إلى إعادة التفكير ، تحت قيادة مختلفة ، لإنقاذ الموقف ، في ظل الارتباك الذي طغى على أداء التحكيم ، وأدى إلى خلل واضح أثر بشكل مباشر على نتائج عدد كبير من المباريات. ، وتجسد بشكل واضح خلال لقاء سيراميكا كليوباترا مع الزمالك. بعد الظلم الذي حدث للفريق ، إثر عدم احتساب ركلة جزاء ، لصالح اللاعب بلال السعيداني ، متوسط ​​سيراميكا كليوباترا سكوير ، أمام طارق حامد ، لاعب الزمالك ، شاهده عن كثب ومن مسافة. وتعرف عليه الجميع ماعدا حكم المباراة محمد معروف وحكم الفأر بتقنية محمد الحنفي ومساعده محمود أبو الرجال.

أعرب نادي سيراميكا كليوباترا عن استغرابه الكبير من عدم وجود تأهيل كاف للحكام ، مشيرا إلى أن الجولات الست الماضية شهدت تطورا كبيرا في جميع عناصر المسابقة ، من الرماية والتوجيه والملاعب والتنظيم المتميز. ، في ظل الوعي والقيادة المنتصرة. اتحاد الأندية لكن اتجاه الحكم أصبح شكل علامة استفهام تتعارض مع المجهود الكبير الذي يبذله الدوري من أجل تطوير المنافسة التي ما زالت تعاني من غياب عدالة التحكيم لأسباب تحتاج إلى حل جذري لا يراعي الألوان والتوازنات التي يمكن للعنصر الأجنبي أن يطبقها بفاعلية دون حرج ، خاصة وأن دول المنطقة العربية الرئيسية لجأت إلى هذا الحل واستطاعت من خلاله الوصول إلى أهدافها. المنافسين على أعلى مستوى من التميز والنجاح “.

وخسرت سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك بنتيجة 1-0 في الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز ، في المباراة التي أقيمت على ملعب “المقاولون العرب”.

قد يهمك أيضاً :-