عرض مغري يهدد برحيل نجم النادي الاهلي بعد تألقه

تم النشر الأحد ، 27 مارس 2022 | 10:26

بعد تألق حارس المرمى العملاق “محمد الشناوي” في مباراة مصر والسنغال ، أعلن مجدي عبد الغني على قناة الشمس الفضائية ، أن مسؤولي النادي الأهلي فوجئوا خلال الأيام الماضية بتجديد البطولة. مفاوضات نادي النصر السعودي مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء والمنتخب الوطني ، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع: تفاجأ مسؤولو الأهلي بتجدد مفاوضات نادي النصر السعودي مع محمد الشناوي ، رغم ورود أنباء قوية مؤخرًا عن تعاقد النادي السعودي مع محمد أبو جبل حارس الزمالك.

وأضاف: “ظن مسئولو الأهلي أن نادي النصر أغلق باب المفاوضات مع الشناوي ، لكنهم فوجئوا في الأيام الماضية باستئناف المفاوضات ، بل انتشرت أنباء قوية في القلعة الحمراء حول رصد النصر مليوني و 500 الف دولار في الموسم اي ما يقارب 45 مليون جنيه للموسم للشناوي مقابل التوقيع للنادي السعودي.

وتابع: “الأهلي يخشى استمرار هذه الإغراءات بشكل يجعل الشناوي يفكر في قبول العرض السعودي ، خاصة وأن الحارس يريد تأمين مستقبله بهذا العرض المغري للغاية ، حيث قد يحصل على ما يقارب. 150 مليون جنيه في 3 مواسم حسب العرض والمكافآت “.

قد يهمك أيضاً :-