التخطي إلى المحتوى
استمراراً لحملات الدعم.. الأهلي يحدد موعد دوري مؤمن زكريا والشباب يرحب باللاعب في دبي
دوري مؤمن زكريا

أعلنت أكاديمية الأهلي لكرة القدم عبر صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة بها على فيس بوك، عن إقامة نهائي دوري مؤمن زكريا لفرق الأكاديميات يومي 8 و9 أبريل، بحضور “المؤتمر”، وبروكيتش المدير الفني لقطاع الناشئين، ومدربي القطاع بالنادي.

دوري مؤمن زكريا

ومن المقرر أن يتم اختيار العناصر المميزة في دوري مؤمن زكريا للانضمام إلى قطاع الناشئين بالأهلي، وجاءت تلك الخطوة حرصا من الإدارة لتكريم اللاعب.

شباب الأهلي يرحب باللاعب في دبي

واستمرارا مع مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القد النادي الأهلي، فقد تلقى اللاعب اليوم  دعوة لحضور المباراة النهائية لكأس الخليج العربي بالإمارات العربية المتحدة، من جانب نادي الشباب.

ونشر الحساب الرسمي لنادي “شباب الأهلي” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عبارات دعوة الى مؤمن: “شباب الأهلي يرحب بمؤمن زكريا في وطنه الثاني”، إضافة لفيديو مخصوص قام به اللاعبين كنوع من أنواع الدعم للاعب المصري، كما قال عبر تويتر أيضا: “يشرفنا حضورك لنهائي “كأس الخمسين” كأس الخليج العربي، أهلاً بالنجم الكبير في أرض زايد الخير”.

ويذكر أن المباراة النهائية لكأس الخليج العربي تقام بين فريق شباب الأهلي وفريق النصر، يوم التاسع من إبريل من الشهر الجاري، وكان قد قام مؤمن زكريا بتسليم كأس دوري أبطال أفريقيا للنادي الأهلي في المباراة النهائية للنسخة الماضية التي جمعته بالزمالك، بعدما حقق المارد الأحمر لقب البطولة بهدف أفشة، وسَلم مؤمن الكأس بعد دعوة رسمية تلقاها من الكاف لحضور المباراة.

وتأتي هذه الحملات كنوع من أنواع الدعم لمؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، الذي تعرض للإصابة بمرض قوي أبعده عن الملاعب لفترة تتخطى العامين، وبعد الظهور في حالة نفسية سيئة بدأت حملات الدعم من أجل عودته للملاعب مرة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *