التخطي إلى المحتوى
الأهلي يعلن عن التجديد لثنائي الفريق الأسبوع المقبل
معلول والسولية

انهي النادي الأهلي إجراءات تمديد عقود لاعبا الفريق التونسي الدولي علي معلول، ولاعب خط الوسط وقائد الفريق عمرو السولية، ومن المنتظر أن يكون الإعلان الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم الملف بشكل نهائي.

التجديد لمعلول والسولية

وجاء التمديد للسولية ومعلول بعد الاتفاق مع الثنائي على كافة البنود في العقد الجديد، ومن المتوقع أن يكون الإعلان عن التجديد للثنائي خلال أسبوع، خاصة أن الأهلي ضمن التأهل رسميا إلى الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا بعدما تعادل مع المريخ السوداني بهدفين لكل منهما بالجولة الماضية.

وكان قد نشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد عاد إلى القاهرة، وتواجد  في «الجيم» بملعب التتش بالجزيرة، لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي، للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، والعودة سريعا للمشاركة مع الأحمر في المباريات المقبلة.

كما ذكر الموقع الرسمي أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، قد عقد جلسة مع معلول بعد عودته من بلاده، وذلك من أجل الإطمئنان عليه، ومعرفة آخر تطورات برنامجه العلاجي، وكان قد غاب الدولي التونسي عن النادي الأهلي لفترة امتدت إلي شهر، وذلك بعدما تعرض إلى إصابة قوية في مباراة بايرن ميونيخ بكأس العالم للأندية بالعضلة الخلفية، ثم سافر إلى تونس لاستكمال فترة العلاج هناك تحت إشراف طبيب بلاده.

الأهلي

ويلتقي النادي الأهلي بنظيره نادي سيمبا التنزاني بالقاهرة يوم 9 من الشهر الجاري، في إطار مواجهات الجولة الأخيرة من منافسات دوري أبطال إفريقيا، ويقود المباراة تحكيماً الحكم الجزائري مصطفى غربال.

مجموعة الأهلي

  • سيمبا 13 نقطة.
  • الأهلي 8 نقاط.
  • فيتا كلوب 4 نقاط.
  • المريخ السوداني 2 نقطة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *