التخطي إلى المحتوى
زيزو يظهر في تدريبات الزمالك الجماعية استعداداً لتونجيت
زيزو

ظَهر أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الإثنين في التدريبات الجماعية للفريق المقامة بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، ضمن إستعدات الفريق الأبيض لمواجهة تونجيت السنغالي في إطار مواجهات الجولة السادسة من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

زيزو  والعودة للتدريبات الجماعية

وشارك زيزو في الفقرات التدريبية ابدنيو والفنية مع باقي زملائه من اللاعبين، مما يؤكد على جاهزيته للمواجهة المقبلة للفارس الأبيض، وإحتمالية تواجده بالتشكيل الأساسي للفريق، وكان قد غاب أحمد السيد زيزو عن مباراة أمام مولودية الجزائر بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا الذي فاز بها الزمالك بهدفين دون رد، نظراً للإصابة، وذلك بعدما نشر صورة لقدمه بالحبس عبر ستوري إنستجرام.

وكشف طبيب الزمالك عن إصابة اللاعب، وهي إصابة في وجه القدم شعر بها خلال تواجده مع بعثة الفريق في الجزائر، أثناء الاستعداد لمواجهة فريق المولودية.

الاستعداد لتونجيت

وبدأ نادي الزمالك الاستعداد سريعا للمباراة الهامة المقبلة للفريق الأبيض، والتي ستجمعه بنظيره فريق تونجيت السنغالي يوم السبت الموافق 10 من الشهر الجاري، ضمن مواجهات الجولة الختامية من منافسات دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الزمالك لاستعادة قوته واستكمال صفوفه وجاهزية جميع اللاعبين، استعدادا لتلك المواجهة المصيرية، والتي تحتم على الفارس الأبيض الفوز وانتظار فوز الترجي التونسي على مولودية الجزائر، من أجل تحقيق هدف التأهل إلى الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

موقف مجموعة الزمالك

في صدارة الترتيب يأتي فريق الترجي التونسي الذي ضمن التأهل رسميا، برصيد 10 نقاط، ويحل مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ويأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتذيل جدول ترتيب المجموعة فريق تونجيت السنغالي برصيد 4 نقاط.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *