التخطي إلى المحتوى
زيدان: لا نفكر في إنتقام ليفربول.. ونحن في أفضل حالتنا
زيدان

قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أنهم غدا سوف يلعبوا أهم مباراة لهم هذا الموسم من أجل تحقيق هدفهم، مشيراً إلى أنهم سيواجهوا منافس قوي يطمح هو الأخر في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وتابع زيدان أنه لا يفكر فيما يخص انتقام ليفربول لخسارة نهائي كييف، موضحاً أنهم لا يفكروا في الماضي، ومضيفا إن السيناريو مختلف تمامًا لكلا الفريقين حاليًا.

زيدان الفريق في أفضل حالاته

وأكمل مدرب المرينجي حديثه “أعتقد أن فريقي قد تم التقليل من شأنه، ولكنني أثق بفريقي كثيرًا وأعرف ما يمكن أن يقدمه، لقد مررنا بلحظات صعبة والآن أصبحنا أفضل، لكن هذا لا يعني أي شيء غدًا، إنها 180 دقيقة نهائية، بمباراتين ذهابًا وإيابًا”.

وواصل أنهم لن يكونوا متابعين لثلاثي ليفربول الهجومي فقط، إذ عليهم أن يكونوا منتبهين لكل لاعبي الفريق الإنجليزي، وليس خط هجومهم فقط، وأضاف أن ليفربول لديهم بعض اللاعبين المصابين وكذلك مدريد لديه مصابين، لكن قوة فريقه تكمن في الفريق ككل ولا تتوقف على لاعب بعينه.

وأردف “مررنا ببعض اللحظات الصعبة هذا الموسم لكننا حاليًا في حالة جيدة ونقاتل على بطولتين”، وعن استعادة هازرد قال، الشيء المهم لهم أن هازارد تعافى بشكل تام، وإنه جاهز للعب الآن، لكن لن يتسرع باتخاذ الأمر بإشراكه، وعن كلوب قال “إنه مدرب رائع، لديه الكثير من الخبرة وهو في المستوى الأول لأفضل المدربين حول العالم. لقد قام بعمل رائع في ليفربول”.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

ويلتقى فريق ريال مدريد الإسباني بنظيره فريق ليفربول الإنجليزي غدا الثلاثاء في تمام التاسعة مساء ً، وذلك في إطار مواجهات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بملعب ألفريدو دي ستيفانو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *