التخطي إلى المحتوى
ميدو يكشف عن سبب إستقالته من منصبه في بيراميدز
ميدو يكشف

أعلن النجم الدولي أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، عن استقالة من منصبه كمستشار فني لنادي بيراميدز، صباح اليوم الإثنين، بعد أقل من شهر تقريبا من توليه المهمة، وذاك كان عبر حسابه الرسمي الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ميدو يكشف عن سبب إستقالته

وخلال تويته غرد بها الدولي صباح اليوم أعلن عن أستقالته قائلا “تقدمت اليوم باستقالتي لإدارة نادي بيراميدز متمنيا التوفيق للفريق فيما هو قادم”، وأتت هذه الاستقالة عقب هزيمة بيراميدز من الرجاء المغربي أمس بهدفين دون رد في البطولة الإفريقية.

وعبر إذاعة راديو “9090” كشف أحمد حسام ميدو عن السبب وراء تلك الاستقالة مشيرا ً إلى أن ما دفعه لاتخاذ هذا القرار هو تضارب الأفكار والذي يؤدي إلى عدم النجاح، وأضاف “لفرض أفكاري في مكان ما يجب أن يكون لدي القوة الفاعلة والسلطة التنفيذية، لكن منصبي لا يسمح لي بذلك”

وتابع ميدو حديثه، إن تلك الاستقالة ليس لها علاقة بمشكلة مع أحمد فتحي لاعب فريق بيراميدز كما يثار، ولكنه أتخذ هذا القرار منذ 10 أيام ماضية، أي قبل مشكلته مع اللاعب.

وكان هناك أزمة منذ عدة أيام بين أحمد فتحي لاعب الفريق الكروي الأول، وأحمد حسام ميدو المستشار الفني، إذ دخل الثنائي في مشادة قوية أخيرة بسبب اعتراض اللاعب على عدم مشاركته بشكل أساسي مع بيراميدز.

وقد أشار إلى تلك الخلاف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز في تصريحات إعلامية عبر فضائية أون تايم سبورت قائلا “هناك خلاف بين أحمد فتحي وميدو أثناء مكالمة جمعتهم قبل السفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء لكن أنا لا أعرف أبعادها وماذا حدث ومن الممكن أن نناقشه عقب العودة”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *