التخطي إلى المحتوى
كل ما تريد معرفته عن مواجهة المقاولون العرب والاتحاد السكندري غداً
المقاولون العرب والاتحاد السكندري

يلتقي فريق المقاولون العرب والاتحاد السكندري غداً الإثنين، في إطار مواجهات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الممتاز المصري، ونتحدث معكم في التفاصيل من خلال موقع السعودية نيوز.

المقاولون العرب والاتحاد السكندري

يدخل الفريق السكندري المباراة وهو يسعى لتحقيق الثلاث نقاط مستغلا عنصر الديار في صالحة، وذلك من أجل المنافسة بقوة على التواجد في المربع الذهبي والتغريد بعيدا عن أقرب منافسيه، وتواجد الفريق في المربع بعدما فاز علي البنك الأهلي في الجولة الماضية ليشعل المنافسة في المقدمة، فيما يطمح ذئاب الجبل في تصيح المسا، بعدما قدم الفريق مستوى ضعيف خلال الموسم وظهر بعروض سيئة لا تليق بما قدمه الموسم الماضي، ويؤيد المقاولون الثلاثة نقاط للهروب من شبح الهبوط، بعدما أصبح قاب قوسين أو أدنى من الهبوط للدرجة الثانية.

غيابات المقاولون العرب

يغيب عن كتيبة عماد النحاس 5 لاعبين قبل مواجهة الإتحاد السكندري وهم، هيثم الجويني، محمد سالم، فادي نجاح، عبد الرحمن فاروق، وأحمد مجدي بسبب الإصابة.

غيابات الاتحاد السكندري

قد يغيب عن صفوف الفريق السكندري فوزي الحناوي أمام المقاولون العرب بالدوري، والذي كان قد تعرض  للإصابة في مباراة الاتحاد السكندري وبلقاس الودية التي حسمها الفريق السكندري بثمانية أهداف دون رد، وتم تشخيص الإصابة على أنها كدمة في القدم مما يقلص من فرص لحاق اللاعب بالمباراة.

ترتيب الدوري المصري

يحتل المقاولون العرب المركز الـ 13 فى جدول مسابقة الدوري العام برصيد 15 نقطة، فيما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 25 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن بيراميدز صاحب المركز الخامس برصيد 24 نقطة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة غدا الإثنين في تمام السابعة مساءً على ملعب استاد الأسكندرية، وتنقلها قناة onTim sport1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *