التخطي إلى المحتوى
التشكيل المتوقع والقناة الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن مواجهة برشلونة وبلد الوليد
برشلونة وبلد الوليد

برشلونة وبلد الوليد والاقتراب من الصدارة، حيث يستضيف فريق برشلونة نظيره فريق بلد الوليد غدا الإثنين في التاسعة مساءً على ملعب الكامب نو، وذلك في إطار مواجهات الجولة التاسعة والعشرون من منافسات الليجا الإسبانية.

الاقتراب من الصدارة بعد مباراة برشلونة وبلد الوليد

يدخل ميسي ورفاقه المباراة وهم يطمحوا في تحقيق الفوز والظفر بنقاط اللقاء الثلاثة، وذلك لتقليص الفارق بينهم وبين اتليتكو مدريد متصدر الترتيب بفارق 4 نقاط، كما يسعى كومان لمواصلة الانتصارات لإبعاد ريال مدريد أقرب المنافسين عن سباق المنافسة والعودة مرة أخرى للمركز الثاني، إذ تتفوق البرسا على المرينجي بنقطتين.

تحسين الترتيب

فيما يسعى بلد الوليد الذي يمر بمستوى غير مستقر هذا الموسم وترجع في المسوى، أن يحقق انتصار مهم رغم صعوبة للمواجهة، فهو يدرك صعوبة الخصم ومدى قوته، ولكنه سيستعد لهذا اللقاء بتركيز عالي لتحقيق نتيجة إيجابية، إذ يطمح في تحقيق الفوز لتحسين وضعيته في جدول الترتيب، والبعد عن أماكن الخطورة.

تشكيل برشلونة المتوقع:-

من المتوقع أن يستقر كومان المدير الفني لفريق برشلونة على أفراد فريقه اللذين يعتمد عليهم دائما في تشكيلته، خاصة بعد الصحوة الأخيرة التي يقدمها الفريق، وقد يكون التشكيل كالتالي.

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

في خط الدفاع: كليمونت لينجليت، جارسيا، جوردي ألبا.

في خط الوسط: فرينكي دي يونج، بيدري، سيرجيو بوسكيتس.

في خط الهجوم: سيرجينو دست، عثمان ديمبيلي، ميسي، أنطوان جريزمان.

القناة الناقلة

تنقل المباراة عبر شبكات بين سبورت غداً الإثنين مساء، على قناة BeIN Sports HD 1.

ترتيب الدوري الأسباني

يدخل برشلونة اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 62 نقطة بعدما خطف منه ريال مدريد الوصافة أمس بشكل شبه مؤقت، بينما يأتي بلد الوليد في المركز 16 برصيد 27 نقطة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *