التخطي إلى المحتوى
في مباراة مثيرة.. نيوكاسل يدرك التعادل مع توتنهام في الدقائق الأخيرة
عودة توتنهام

تعادل نادي توتنهام أمام نظيره فريق نيوكاسل بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي.

عودة توتنهام

البداية كانت من نصيب نيوكاسل مع الدقيق 28 من عمر المباراة ليحرز جويلاينتون الهدف الأول في اللقاء، ثم وبعد دقيقتين فقط تحديدا في الدقيقة 30 عادل هاري كين النتيجة، ومع الدقيقة 34 أضاف كين الهدف الثاني له ولفريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام بهدفين مقابل هدف، وفي النصف الثاني من المباراة حافظ البرتغالي جوزيه مورينيو على تقدم فريقه، لتظل النتيجة كما هي حتى الدقيقة 86، استطاع جوي ويلوك أن يعود بفريقه نيوكاسل من جديد ويعادل النتيجة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ترتيب للدوري الإنجليزي

وبهذه النتيجة يصل توتنهام إلي النقطة 49 ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، بينما يقع نيوكاسل في المركز السابع عشر برصيد 29 نقطة.

أرقام هاري كين

‏حقق هاري كين أرقام مميزة في تلك المباراة، إذ خلال الموسم الحالي ساهم في 45 هدف في 41 مباراة فقط، بالإضافة لكونه الأكثر تسجيلا للأهداف برصيد 29 هدف، والأكثر صناعة إذ له 16 تمريرة حاسمة، واستطاع الدولي الإنجليزي بالهدفين الذي سجلهم أن يزيح محمد صلاح من صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، إذ وصل للهدف 19 بينما “مومو” 18 هدف.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

1-هاري كين من توتنهام 19 هدفًا.

2-محمد صلاح من ليفربول 18 هدفًا.

3-برونو فرنانديز من مانشستر يونايتد 16 هدفًا.

3-باتريك بامفورد من ليدز يونايتد 14 هدفًا.

4-كالفيرت لوين من إيفرتون 14 هدفًا.

5-سون هيونج من توتنهام 13 هدفًا.

6-إيلكاي جوندوجان من مانشستر سيتي 12 هدفًا.

7-جيمي فاردي من ليستر سيتي 12 هدفًا.

8-ألكسندر لاكازيت من أرسنال 11 هدفًا.

9-أولي واتكينز من أستون فيلا 10 أهداف.

10-كالوم ويلسون من نيوكاسل 10 أهداف.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *