التخطي إلى المحتوى
إيقاف إمام عاشور لاعب الزمالك بسبب خلاف مع المدير الفني
إمام عاشور

أعلن نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي صباح اليوم الأحد، عن إيقاف لاعب الفريق الأول إمام عاشور وتوقيع عقوبة عليه نظرًا لما بدر منه، وذلك عقب مباراة أمس أمام مولودية الجزائر ضمن مواجهات دوري أبطال إفريقيا.

وبحسب نادي الزمالك، أن الفرنسي باتريك كارتيرون المدير الفني للفريق قرر إيقاف إمام عاشور وتحويله للتدريب مع فريق الشباب بالنادي، وذلك نظرًا لما بدر منه أمس في مباراة مولودية الجزائر، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

سبب العقوبة

وما دفع كارتيرون لتوقيع تلك العقوبة على اللاعب، أن إمام عاشور في الشوط الثاني من مباراة مولودية الجزائر رفض إجراء عمليات الإحماء اعتراضا على عدم مشاركته، بالإضافة للحديث بشكل غير لائق مع الجهاز الفني في غرفة الملابس، عقب نهاية المباراة.

إمام عاشور

وكان قد شارك إمام عاشور صاحب ال 23 عام مع الزمالك هذا الموسم في 16 مباراة، نجح أن يسجل 4 أهداف، وساهم في صناعة 3.

الزمالك

ونجح نادي الزمالك في التفوق على نظيره فريق مولودية الجزائر بهدفين دون رد في عقر داره، ضمن المباراة التي جمعتهما أمس في التاسعة مساًء، في إطار مواجهات الجولة الخامسة من منافسات دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ليرفع رصيده إلى النقطة 5 ويظل في المركز الثالث، خلف المولودية صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط، والترجي التونسي متصدر المجموعة برصيد 10 نقاط.

ويبقى على حظوظه في التأهل إلى الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا، حتى الرمق الأخير من عمر المنافسة، إذ ستحسم بطاقة التأهل الثانية في الجولة الأخيرة، والتي يتنافس عليها الزمالك والمولودية، بينما حسم الترجي التأهل بشكل رسمي لكن لم تتحدد بعد المراكز.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *