التخطي إلى المحتوى
تعرف على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والرجاء غدا
بيراميدز والرجاء

يستضيف نادي الرجاء المغربي نظيره فريق بيراميدز المصري غدًا الأحد في تمام الساعة السادسة، على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء، في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ومن خلال موقع بلد نيوز نعرض لكم التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.

طموح المباراة

يدخل بيراميدز اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الأداء المميز الذي يقدمه في البطولة الإفريقية مما جعله من أبرز المرشحين لتحقيق اللقب، ويسعى الفريق المصري لتأكيد صدارته والسير بطريقة صحيحة نحو اللقب بحصد الثلاث نقاط غدا.

وعلى الجانب الآخر يسعى المنافس الأقوى للفريق المصري والذي يلاحقه بإستمرار، فريق الرجاء المغربي بالظفر بالثلاث نقاط غدا مستغلا عنصر الديار في صالحه، لينفرد بصدارة المجموعة، ويقترب من الصعود إلى الدور ربع النهائي كأول مجموعته.

موقف المجموعة

يعتلي بيراميدز صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي الرجاء المغربي في المركز الثاني بنفس عدد النقاط، وفي المركز الثالث نامونجو التنزاني بدون رصيد، ومثله نكانا الزامبي الذي لم يحصد أي نقطة يتذيل الترتيب.

تشكيل بيراميدز المتوقع:-

في حراسة المرمى: شريف إكرامي.

في خط الدفاع: علي جبر، أحمد أيمن منصور، محمد حمدي، أسامة جلال.

في خط الوسط: إسلام عيسى، نبيل دونجا، رمضان صبحي، عبدالله السعيد، أحمد توفيق.

في خط الهجوم: جون أنطوي.

القنوات الناقلة

تنقل مباراة الرجاء المغربي وبيراميدز في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية غدا الأحد في الساعة السادسة مساًء، عبر قناة beIN Sports HD 3.

وكان قد أجرى لاعبي بيراميدز والجهاز الفني والإداري المسحة المخصصة لفايروس كورونا المستجد اليوم السبت، ثم اختتم استعداداته بمران جماعي في الخامسة والنصف بمدينة الدار البيضاء، للانتهاء من الأمور الفنية والخططية قبل مواجهة الغد أمام الرجاء المغربي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *