التخطي إلى المحتوى
كل ما تريد معرفته عن مواجهة مانشستر يونايتد وبرايتون غدا
مانشستر يونايتد

يلتقي فريق مانشستر يونايتد بنظيره فريق برايتون غدًا مساء الأحد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مواجهات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الانجليزي.

أهداف المباراة

تسعى الشياطين الحمر في مواصلة الإنتصارات، بعدما حقق فوزًا مهم في الجولة الماضية أمام وست هام يونايتد، بهدف دون رد، بالإضافة إلى الرغبة في تقليص الفارق بينه وبين المتصدر مان سيتي والحفاظ على التواجد بالمربع الذهبي، بعدما أبتعد عن سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

ويدخل برايتون هو الآخر اللقاء بطموح عالى بعد الفوز الغالي الذي حققه على نظيره فريق نيوكاسل يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة ذاتها بالبريميرليج، قبل فترة التوقف الدولي، ويسعى الفريق لتحقيق النقاط الثلاث لتحسين وضعه في جدول الترتيب والابتعاد عن مناطق الخطورة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن نادي مانشستر سيتي صاحب المركز الأول، فيما يأتي فريق برايتون في المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة.

حالة المصابين المصاب

أوضح الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد أن ماركوس راشفورد استأنف التدريبات وهناك احتمالية كبيرة للحاقه بمباراة الأحد، وذلك بعدما كان قد غادر معسكر المنتخب الإنجليزي نتيجة إصابته في الكاحل خلال فترة التوقف الدولي، ومن المحتمل أن يلحق ماسون جرينوود أيضا بمواجهة برايتون بعد انسحابه من منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد

في حراسة المرمى: هندرسون.

في خط الدفاع: وان بيساكا، ماجواير، ليندلوف، تيليس.

في خط الوسط: ماتيتش، فريد، بوجبا، برونو فرنانديز.

في الهجوم: جرينوود، مارسيال.

القنوات الناقلة

القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون، هي قناة beIN Sports 2 HD Premium،الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، ويعلق على المباراة خالد الحدي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *