التخطي إلى المحتوى
السيناريو الأفضل.. الزمالك يستغل تعثر الترجي ويقسو على المولودية في عقر داره
الزمالك

نجح نادي الزمالك في التفوق على نظيره فريق مولودية الجزائر بهدفين دون رد في عقر داره، ضمن المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في التاسعة مساءً، في إطار مواجهات الجولة الخامسة من منافسات دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تفوق زملكاوي

فرض الفارس الأبيض نفسه في أرض الملعب منذ البداية، ونجح في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة 7 عن طريق يوسف أوباما بعد عرضية ساحرة من أشرف بن شرقي، ثم في منتصف الشوط بالتحديد في الدقيقة 33 سجل محمد عبد الرازق شيكابالا هدف رائع ليعزز موقف فريقه، وينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.

مع النصف الثاني من المباراة حاول أصحاب الديار تقليص الفارق والعودة إلى مجريات المباراة، بحثا عن التعادل لضمان التواجد والتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة، لكن لم تكلل الهجمات بالنجاح، ليظل الوضع كما هو عليه، وينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد علي المولودية في عقر داره.

السيناريو الأفضل

وبهذه النتيجة يكون فرض الزمالك السيناريو الأفضل لتعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا، بعد خسارة الترجي اليوم من تونجت بهدفين مقابل هدف، كان لابد أن يستغل الفارس الأبيض تدخل القدر ويحقق هو الأخر الفوز.

وبعد نتائج المجموعة الرابعة اليوم، أصبح الترجي يبحث عن الفوز أمام المولودية لضمان التأهل متصدرا عن مجموعته، مما يمنح الزمالك الفرصة في التأهل ثاني المجموعة إذ نجح في الفوز على تونجيت السنغالي.

موقف المجموعة

في صدارة الترتيب يأتي فريق الترجي التونسي الذي ضمن التأهل رسميا، برصيد 10 نقاط، ويحل مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ويأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتذيل جدول ترتيب المجموعة فريق تونجيت السنغالي برصيد 4 نقاط.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *