التخطي إلى المحتوى
البروفة الأخيرة.. ريال مدريد يتفوق على إيبار قبل مواجهة ليفربول
ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد للفوز على نظيره فريق إيبار بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت في الرابع والربع عصرًا، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرون من منافسات الليجا.

تفوق ريال مدريد

بدأت المباراة بمحاولات مكثفة من أصحاب الديار لتسجيل هدف أول، وبالفعل نجح أسينسو مع الدقيقة 36 في تسجيل الهدف الأول، لكن تم إلغاءه بعد الرجوع لتقنية الفيديو، و بعد دقائق قليلة جاء الهدف في الدقيقة 41، عن طريق  أسينسيو بعدما تلقى كرة بينية رائعة من  كاسيميرو، حصل الإسباني على الكرة واتجه نحو المرمى، وسدد من داخل منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد.

ثم في الشوط الثاني كان لأفضل لاعب في الشهر من جان الليجا نصيب في التسجيل، إذ في الدقيقة 73 من تسجيل الهدف الثاني للريال عن طريق رأسية رائعة، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفين دون مقابل.

ترتيب الدوري الأسباني

بهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 63 نقطة ليحتل المركز الثاني مؤقتا، وبفارق 3 نقاط عن أتليتكو مدريد المتصدر، ونقطة وحيدة عن برشلونة صاحب المركز الثالث، بينما توقف رصيد إيبار عند 23 نقطة في المركز 19 وقبل الأخير، ليقترب من شبح الهبوط بقوة.

البروفة الأخيرة

وتعد هذه المباراة هي البروفة الأخيرة لفريق ريال مدريد قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمعه بفريق ليفربول مساء الثلاثاء القادم، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ16 من منافسات ربع نهائي دوري الأبطال.

ووضع زين الدين زيدان النقاط العريضة في هذه المباراة والبدائل لتعويض الغيابات التي يعاني منها الفريق بسبب الإصابة وأخرها إصابة كابتن الملكي سيرخيو راموس، فأشرك فيرلان ميندي كمدافع ثالث ودفع بمارسيلو كظهير أيسر، وفضل أراحة الثنائي رافاييل فاران وتوني كروس وأبقاهما على مقاعد البدلاء، ومنذ بداية اللقاء أقحم إيدير ميليتاو، وإيسكو، وماركو أسينسيو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *