التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية وفلسطين | القنوات الناقلة في تصفيات كأس آسيا 2021
مباراة السعودية وفلسطين

يستضيف ملعب مدينة الملك سعود الرياضية مباراة مهمة بين السعودية وفلسطين ، مساء الثلاثاء 30 مارس الجاري ، ضمن فعاليات الجولة التاسعة في المجموعة الرابعة من المرحلة الثانية من دور المجموعات في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة 2022 كأس العالم.

ويأتي المنتخب السعودي في المركز الثاني على الطاولة برصيد 8 نقاط ، بينما يحتل المنتخب الفلسطيني المركز الخامس برصيد 4 نقاط.

واستعد المنتخب السعودي لذلك اللقاء بخوض مباراة ودية مع نظيره الكويتي وهزيمته بهدف لم يرد عليه ، الأمر الذي رفع معنويات لاعبيه لهذا الموسم وحقق العديد من المكاسب الفنية في هذا المركز.

يقدم الأخضر السعودي مستوى جيد في هذه التصفيات ، حيث التقى في مباراة الذهاب مع الخصم وانتهت المباراة بينهما بالتعادل السلبي ، لكن في هذا المركز على الأرض سيقاتل بكل قوة لتحقيق النصر ، وانتزاع النقاط كاملة من أجل الوصول إلى النقطة 11 وتتصدر الصدارة مؤقتًا بدلاً من أوزبكستان حاليًا 9 نقاط.

موعد مباراة السعودية وفلسطين

المباراة السعودية ضد فلسطين
المسابقة تصفيات كأس آسيا 2021
الموعد الثلاثاء 30 مارس 2021 – الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة السعودية الرياضية 1 HD
الملعب استاد مدينة الملك سعود الرياضية

من ناحية أخرى ، يظهر المنتخب الفلسطيني في هذه التصفيات على مستوى غير مستقر ، حيث حقق فوزًا واحدًا على أوزبكستان في الجولة الأولى ، بهدفين دون رد ، وتعادل مع السعودية ، و 3 هزائم هو ما يعاني منه في هذه التصفيات.

الفدائي الفلسطيني بقيادة نور الدين ولد علي يعرف صعوبة الخصم لكنه سيستعد لهذه المباراة بقوة وتركيز عال ، التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *