التخطي إلى المحتوى
قائمة بيراميدز.. تواجد عبد الله السعيد ورمضان استعدادًا للرجاء
قائمة بيراميدز

منذ قليل أعلن رودلفو أروابارينا المدير الفني الأرجنتيني لنادي بيراميدز عن القائمة التي سيدخل بها مباراة الرجاء البيضاوي والتي تم تحديد معادها يوم الأحد المقبل وذلك في الجولة الثالثة من دور المجموعات ويسعي كل منهم للحصول على ثلاث نقاط وإن كانوا هم أقوي فرقتين في هذه المجموعة.

قائمة بيراميدز لمواجهة الرجاء

وأخيراً شهدت قائمة بيراميدز عودة النجم الكبير عبد الله السعيد بجانب رمضان صبحي وذلك بعد الأقاويل التي ترددت على اللاعب الأخير بانه هرب من منتخب مصر من أجل تصوير برنامج مع رامز جلال، وكانا اللاعبين يعانون من إصابة ادت لتغيبهما عن المنتخب في تصفيات كأس أمم أفريقيا والتي صعد فيها منتخب مصر بالمركز الأول بعد تفوقه على جزر القمر برباعية نظيفة سجل محمد صلاح هدفين ومحمد شريف هدف ومحمد النني هدف.

وقائمة بيراميدز ضمت كل من في حراسة المرمي أحمد الشناوي والحارس شريف إكرامي بجانب الحارس عبد الرحمن أيمن، وفي خط الدفاع ضمت كلا من اللاعب على جبر وأحمد أيمن منصور، بجانب اللاعب طارق طه، محمد حمدي، واللاعب أحمد فتحي وأحمد سامي بجانب أسامة جلال المنضم حديثاً لصفوف بيراميدز.

وفي خط الوسط كل من اللاعب إيريك تراوري، بجانب عمر جابر واسلام عيسي ورمضان صبحي العائد من الإصابة ودونجا وفاروق والعائد من الإصابة أيضاً عبد الله سعيد بجانب اللاعب محمود صابر وابراهيم عادل ومحمود حمادة، أما في خط الهجوم كل من جون أنطوي واللاعب دودو الجباس.

وجدير بالذكر أن نادي بيراميدز حصل على 6 نقاط من أول جولتين ويتصدر مجموعته بفارق الأهداف، والرجاء يأتي بالمركز الثاني بنفس النقاط، وفاز بيراميدز على نكانا الزامبي بثلاثة أهداف نظيفة كما فاز على مامونجو التنزاني بهدفين نظيفين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *