التخطي إلى المحتوى
الأهلي يذهب السودان لمواجهة المريخ في دوري أبطال أفريقيا
الأهلي والمريخ السوداني

يتوجه وفد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى السودان في تمام الساعة الرابعة مساء الأربعاء استعدادا لمباراة المريخ السوداني المقررة يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي تدريباته الأولى والرئيسية غدا الخميس على ملعب الجوهرة الأزرق بالعاصمة السودانية الخرطوم بدلا من الجمعة ، بسبب انشغال الملعب بمباراة الهلال السوداني والجنوب إفريقي صن داونز في الأبطال الدوري الإقامة ، استعدادًا لمباراة المريخ.

ومن المتوقع أن يركز المدير الفني أثناء التدريب على الخطة التي سيمر بها الاجتماع بعد الانتهاء من صفوف الفريق مع عودة اللاعبين الدوليين ، وهناك اتجاه داخل الفريق لإجراء بعض التعديلات على التشكيلة بسبب الضغط الذي يطارد اللاعبين الدوليين لأنهم لا يحصلون على قسط من الراحة.

من ناحية أخرى أكد طارق الغانم العضو المنتدب لفريق كرة السلة الأول للرجال بالنادي الأهلي ، أن الفريق لم يرفض خوض مباراته ضد الزمالك في الدوري الممتاز ، بل دعا إلى تطبيق اللوائح التي تحظر إقامة المباريات بحضور الجماهير.

وأوضح “هناك قائمة من اتحاد كرة السلة قررت إقامة المباراة بدون جمهور تلقينا رسالة رسمية تفيد بذلك”.

وتابع قائلًا: “مهما كان الحشد الذي يحضر اللقاء فلا يجوز لهم التواجد في المدرجات ، ونحن نطالب بتنفيذ اللوائح ، لذلك رفضنا خوض المباراة ، فالأمر لا علاقة له بـ” حضور شخص معين “.

يذكر أن مباراة الأهلي والزمالك التي كان من المقرر إقامتها مساء أمس بقاعة نادي الزمالك ، ألغيت بسبب حضور الجماهير بالمخالفة للوائح.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *