أخبار الرياضة

الصليبي والركبة أبرز إصابات نجوم الأهلي مع المنتخب ..وأكرم الضحية الخامسة

وتتواصل سلسلة إصابات لاعبي الأهلي مع المنتخب المصري في السنوات الأخيرة ، والتي طالما حرمت الفريق الأحمر من نجومه ، ودفع الأهلي ضرائب غالية من أجل تلبية النداء. للوطن وتمثيل بلاده بأكبر عدد من اللاعبين.

شهدت السنوات القليلة الماضية وخاصة في فترة حسام البدري وكارلوس كيروش إصابة أكثر من لاعب في الأهلي خلال فترة وجودهم مع المنتخب المصري ، وقد أصيبوا في التدريبات أو في. المباريات الرسمية وآخرها أكرم توفيق الذي أصيب في الرباط الصليبي في ركبته خلال ظهوره في مباراة الفراعنة ضد نيجيريا في دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية.

وتتواصل سلسلة إصابات لاعبي الأهلي مع المنتخب الوطني ، ولعل أهم إصابات لاعبي الأهلي مع المنتخب المصري هي كالتالي:

مروان محسن

خلال مشاركة المنتخب المصري في بطولة أمم إفريقيا 2017 ، أصيب مهاجم الأهلي مروان محسن في الرباط الصليبي ، بينما كان اللاعب يعيش أفضل فتراته الكروية ، ومنذ ذلك الوقت ، تعافى من إصابة وعاد إلى في الملاعب ، لكن اللاعب استمر في المعاناة من آثار تلك الإصابة التي تسببت في خسارة الكثير من فاعليته الهجومية. وكان ذلك سببا مباشرا لتراجع مستواه الفني حتى رحيله عن الأهلي نهاية الموسم الماضي.

حمدي فتحي

وأصيب حمدي فتحي 3 مرات مع المنتخب المصري في عهد حسام البدري مدرب الفراعنة السابق خلال تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2021 ، بكسر في صدره بإحدى عظام ذراعه. “الشعاع” ، فيما كانت الإصابة الثالثة خلال مشاركته في كأس العرب الأخيرة في قطر ، وبشكل أكثر دقة خلال مباراة الأردن في ربع نهائي كأس العرب ، وكانت إصابة في ظهره.

محمد الشناوي

وأصيب محمد الشناوي مرتين خلال الفترة التي قضاها مع المنتخب المصري ، الأولى في المباراة ضد ليبيا خلال تصفيات المونديال ، والثانية خلال مشاركته في مباراة الأردن في كأس العرب.

أيمن اشرف

أصيب أيمن أشرف مع المنتخب المصري خلال مشاركته في مباراة الجزائر في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العرب ، وتعرضت لإصابة في الرباط الداخلي للركبة ، قبل أن يتعافى في أقل من شهر. والعودة للمشاركة في المباريات.

أكرم توفيق

كان أكرم آخر ضحية إصابة للأهلي في مهامه المحلية ، بعد أن أصيب اللاعب خلال أول 7 دقائق من مباراة الفراعنة ضد نيجيريا في المباراة الافتتاحية للفريقين في أمم إفريقيا 2021 ، والتي تجري حاليا. تجري في الكاميرون على بعد 6 أشهر من الملعب.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى