التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح  يجبر ليفربول على الموافقة للانضمام للمنتخب المصرى فى اولمبياد طوكيو

يسعى النجم المصرى  محمد صلاح لاضافة  أرقام جدية  لسجلاته بدفع أدارة  نادى  ليفربول للموافقة  على انضمامه للمنتخب المصرى  فى أولمبياد طوكيو ، حيث أن  وجود المهاجم المصرى فى البطولة  سيضف للمنتخب المصرى وللبطولة نفسها

حيث من  المفترض أن تبدأ دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو في الفترة من 22 يوليو حتى 7 أغسطس. أي قبل أسبوع من بدء موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولا يرى ليفربول أن من مصلحته السماح للاعب البالغ من العمر 29 عامًا بالحضور.

بموجب قواعد الفيفا ، لا تلتزم الأندية بالإفراج عن لاعبيها للمشاركة في الأولمبياد.

قال مجاهد إن صلاح سيقدم نداءًا أخيرًا للسماح له بالانضمام كأحد لاعبيه الثلاثة الذين تجاوزوا السن المسموح به في الفريق.

حيث أشار مجاهد  لقناة  (ONTimeSport ) أن مشاركة صلاح فى مع  المنتخب المصرى  أصبحت صعبة  للغاية ولكنها ليست  مستحيلة  حيث وافق صلاح على قيادة المنتخب الأولمبي خلال المعسكر الأخير للمنتخب المصري.

حاول الاتحاد المصرى  لكرة القدم الاتصال بإدارة  فريق ليفربول للسماح  لمحمد صلاح  للإنضمام الى الفريق الاولمبى ولكنهم أشاروا الى أنه تم  العرض على الجهاز الفنى لفريق ليفربول (Liverpool FC)وينتظرون موافقة الجهاز الفني.

ليفربول لايريد خسارة  صلاح فى بداية الموسم .

وهذا  ويعلل الجهاز الفنى لفريق ليفربول أنهم لا يريدون خسارة اللاعب في بداية الموسم  ، وكذلك في يناير المقبل مع كأس الأمم الأفريقية ، الأمر الذي سيحرمه من المشاركة في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تحدثنا مع صلاح مرة أخرى. وأخبرنا أنه سيجري محاولة جديدة مع الجهاز الفني لفريقه لحل الأمر ، وفي غضون اليومين المقبلين سيجد طريقة “.

لم يتم اختيار تاكومي مينامينو لاعب ليفربول أيضًا كواحد من لاعبي اليابان فوق سن (24 عامًا).

كما رفض النادي طلب فرنسا للعب اللاعب الجديد إبراهيما كوناتي. ومن المتوقع أيضًا أن يكون متاحًا لبدء الموسم التحضيري في 12 يوليو.

ماكجين على رادار ليفربول(Liverpool FC)

في غضون ذلك ، أجرى يورجن كلوب محادثات مع أحد نجومه حول التعاقد مع جون ماكجين ، حسب ما جاء في تقرير.

الريدز أصبحوا أخف وزنا في غرفة المحرك الخاصة بهم الآن بعد انتقال جورجينيو فينالدوم إلى باريس سان جيرمان. في الواقع ، سيشعرون بغياب الشاب البالغ من العمر 30 عامًا – والذي كان حاضرًا دائمًا – إلى حد كبير. بعد رحيله ، ظهرت تقارير مختلفة حول خطط كلوب لفريقه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *