التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح  لن يشارك مع منتخب مصر فى اولمبياد طوكيو
ليفربول يرفض مشاركة صلاح

تشير التقرير أنه المتوقع  أن لا يسمح فريق ليفربول أن يلعب أي من لاعبيه ، بمن فيهم المصري محمد صلاح لن  يشارك مع  منتخب مصر في أولمبياد طوكيو، حيث تم  تداول بعض الاخبار أن  ادارة  ليفربول أبلغوا الاتحادات ذات الصلة أنهم  يرفضون أن يشارك لاعبيهم في المسابقة التي ستمتد من 22 يوليو إلى 7 أغسطس.

صلاح لن يشار مع  منتخب مصر  فى اولمبياد طوكيو

وهذا يعني أن صلاح ، 29 عامًا ، يبدو أنه سيغيب عن الألعاب – لكن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد مجاهد ما زال يأمل في أن يلعب.

اعترف مجاهد “لا أريد أن أقول أنه من المستحيل أن يشارك صلاح ، لكن ذلك صعب”.

تقام بطولة كرة القدم الأولمبية  حيث تكون مخصصة لفرق أقل من 23 عامًا – ولكن يُسمح بثلاثة لاعبين فوق السن، حيث أقر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) سابقًا أن أندية كرة القدم حول العام  ليست ملزمة بالإفراج عن اللاعبين الذين تجاوزوا السن في أولمبياد طوكيو.

يبدأ ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز في 14 أغسطس خارج ملعبه في نورويتش سيتي الصاعد حديثًاوبالتالى من  المستحيل أن  يشارك  صلاح  مع المنتخب .

يورجن كلوب يرفض مشارك صلاح

وقال مجاهد لقناة ONTimeSport المصرية: “صلاح وافق على قيادة المنتخب الأولمبي خلال المعسكر الأخير للمنتخب المصري، اتصلنا بليفربول للسماح لصلاح بالانضمام إلى الفريق الأولمبي ، وقالوا إنهم ينتظرون موافقة الجهاز الفني.

وفي النهاية رفض ليفربول الطلب لعدم رغبته في خسارة اللاعب في بداية الموسم  ، وكذلك في يناير المقبل مع كأس الأمم الأفريقية ، الأمر الذي سيحرمه من المشاركة في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح يجرى  محادثات مع  إدارة فريق ليفربول للمشاركة فى أولمبياد طوكيو.

“تحدثنا مع صلاح مرة أخرى ، وأخبرنا أنه سيجري محاولة جديدة مع الجهاز الفني لفريقه لحل الأمر ،وفي غضون اليومين المقبلين سيجد طريقة”.

هذا بالاضافة  أن  منتخب اليابان لم  يعلن  حتى الان مشاركة مهاجم ليفربول تاكومي مينامينو ، 26 عامًا ، في تشكيلة اليابان للأولمبياد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *